آخر الأخبار
تعليمية شمال الباطنة تكرم أكثر من 250 فائزا في الأنشطة التربوية

تعليمية شمال الباطنة تكرم أكثر من 250 فائزا في الأنشطة التربوية

Vorlesen mit webReader

صحار ـ عبدالله المعمري –

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم ممثلة بدائرة البرامج التعليمية بتكريم أكثر من 250 فائزا في مختلف الأنشطة التربوية وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى السلطنة. وذلك في احتفالية أقيمت بقاعة جامع السلطان قابوس بصحار تحت رعاية الدكتور محمد بن شامس الحوسني مستشار وزيرة التربية والتعليم بحضور الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام تعليمية شمال الباطنة إلى جانب عدد من مدراء الدوائر والأسرة التربوية بالمحافظة.
وألقى سعيد الفارسي من قسم الأنشطة التربوية كلمة بهذه المناسبة أشار من خلالها إلى النتائج التي حققتها المحافظة على مستوى السلطنة بعد حصول المحافظة على المركز الأول للعام المنصرم، مشيرا إلى التنوع في الأنشطة التربوية التي تحظى باهتمام كبير من كافة فئات المجتمع ولما يعزز مهارات الطالب في تلك الأنشطة تحت إشراف المعلمين والمعلمات في تلك المدارس.
وأوضح الفارسي في كلمته النتائج الطيبة التي شهدت تنافسا بين المشاركين في المسابقات التي طرحها قسم الأنشطة التربوية خلال العام الحالي، وهو الأمر الذي يؤكد على أهميتها.
وتم خلال الحفل استعراض مسابقة «علمي بك ينمو» للطابور المدرسي والتي استحدثتها المحافظة هذا العام ومالها من أهداف تربوية و وطنية وبما يعزز الانتماء داخل المدرسة في بداية كل يوم دراسي. حيث تم تقييم جميع المدارس بمختلف المراحل الدراسية في هذه المسابقة عبر تشكيل لجنة متخصصة.
وتضمن الحفل تقديم عدد من المواهب الطلابية في مجالات الإنشاد والإلقاء، وعرض فيلم مرئي يوثق عددا من الأنشطة التربوية المطروحة للتنافس في مسابقاتها المختلفة، وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الطلبة والطالبات الفائزين إلى جانب تكريم عدد من أخصائيي الأنشطة التربوية في المدارس والمعلمين والمعلمات المشرفين على عدد من تلك المسابقات التربوية.

مايو 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats