آخر الأخبار
اتحاد الكرة يبحث إلزام الأندية بالتراخيص

اتحاد الكرة يبحث إلزام الأندية بالتراخيص

Vorlesen mit webReader

لضمان المشاركة الآسيوية –
يعتزم مجلس إدارة اتحاد الكرة إنجاز مشروع ملزم فيما يتعل بتراخيص الأندية في الموسم المقبل من خلال العمل على استيفاء الشروط المطلوبة والتي سبق أن تم تنوير الأندية بها من خلال ورش العمل التي انعقدت في الفترة الماضية.
وتأتي مساعي اتحاد الكرة الجادة على ضوء القرار الصادر من الاتحاد الآسيوي الأسبوع الماضي بإعداد تقارير مفصلة عن الأندية التي تشارك في بطولتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد.
واتفقت مجموعة عمل ترخيص الأندية في الاتحاد الآسيوي على المضي قدما في اعتماد تقرير تفصيلي حول (أوضاع أندية كرة القدم الآسيوية)، والتشديد على أن يستوفي كل ناد يشارك في بطولات الاتحاد الشروط المطلوبة ويكون حاملا للرخصة.
وقررت اللجنة أن يشتمل التقرير الذي سيتم إعداده بشأن أوضاع الأندية الآسيوية على تحليل الأوضاع والبيانات المالية وتوفير شفافية أعلى بين الأندية الآسيوية.
ووافقت اللجنة كذلك على تشديد التعليمات وإشراك مدقق خارجي من أجل الإشراف على عملية التدقيق في المستقبل القريب.
وأشاد رئيس مجموعة العمل بقرار تشكيل لجنة مراقبة أهلية المشاركة في البطولات، والتي ستحدد أهلية الأندية من أجل المشاركة في البطولات الآسيوية.
وقال: استحداث هذه الهيئة يعتبر خطوة مهمة بالنسبة لنا، وتطبيق نظام ترخيص الأندية ضروري لمجموعة العمل من أجل إتمام عملها بفعالية.
وعلى ضوء هذه الخطوات التي اتبعها الاتحاد الآسيوي لتقيد مشاركة الأندية في بطولاته فإن الأندية العمانية ستكون ملزمة بتطبيق المعايير المطلوبة التي تخول لها الحصول على الرخصة حتى يسمح لها بالمشاركة في البطولات القارية.

مايو 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats