آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحــرمــين ويــهنئ مــلك الأردن ورئيس الأرجنتينبناء على الأوامر السامية.. المساعدة في العثور على أسترالي مفقود باليمنوزير الإسكان: تحديات تواجه توفير الأراضي السكنية ونعمل على تسريع التوزيع بابتكار مخططات جديدةنفط عمان يرتفع مسجلا 53.24 دولار أمريكياليوم.. نهائي كأس جلالته لكرة القدمتدشين مبادرة الطاقة المتجددة عبر الألواح الشمسية«فريق الشراكة» يستعد لإطلاق منتدى عـمان للأعـمال خـلال العام الجاري460 ألــف قـطعـة أرض وزعــت خلال الخـطة الخمسية السابقـــــــــــة مـن أصــل 750 ألفاالسيد أسعد بن طارق يستقبل سفيري إيطاليا والبرازيلمكتب «الدولة» يناقش «واقع المكتبات» و«تعزيز دور التعليم» و«السياسة اللغوية في السلطنة»السلطنة والمغرب تبحثان تطوير التعاون الحرفي ودعم المخرجات التعليمية والجوانب القضائيةتخريج 35 مشاركا في البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين والخريجــون قـادرون على إيجـاد بيئة محـفزة للأفكـار الجـديدةفاطمة الغزالية: تأسيس مجتمع معرفي معزّز بنظام حماية الحقوق وبناء قدرات فردية ومؤسسيةوزير البلديات يتابع المشاريع البلدية والمائية بنيابة طيوياستعراض تطور العلاقات الثنائية العمانية ـ الباكستانية
جامعة السلطان قابوس بين أفضل الجامعات العربية لعام 2017

جامعة السلطان قابوس بين أفضل الجامعات العربية لعام 2017

Vorlesen mit webReader

في تصنيف مؤسسة «تايمز هاير إديوكيشن» اللندنية –
لندن – العمانية: صنفت مؤسسة « تايمز هاير إديوكيشن» المتخصصة في شؤون الجامعات بالعالم التي تتخذ من لندن مقرًا لها جامعة السلطان قابوس بين أفضل 28 جامعة في العالم العربي طبقًا لمؤشر أفضل الجامعات العربية لعام 2017 الذي أصدرته المؤسسة ونشرته على موقعها الإلكتروني بتاريخ 16 مايو الجاري.
وقد حازت جامعة السلطان قابوس على المركز 12 عربيًا في القائمة التي تصدرتها الجامعات الخليجية. وأشارت المؤسسة في تقريرها الى أن جامعة السلطان قابوس افتتحت في مسقط في عام 1986 وكان يدرس بها آنذاك 500 طالب فقط لكن العدد وصل حاليًا الى 7634 طالبًا وهي تعد الجامعة العامة الوحيدة في السلطنة مشيرة الى أن الجامعة كانت تضم عند انشائها خمس كليات لكن العدد ارتفع الآن ليصل الى تسع كليات تشمل تخصصات الصيدلة والهندسة والزراعة والتعليم والعلوم والفنون والتجارة والاقتصاد والقانون والتمريض. وكانت جامعة السلطان قابوس قد صنفت ضمن أفضل 50 جامعة على مستوى العالم للجامعات الشابة للجيل «واي» حسب نظام تصنيف التايمز للتعليم العالي للجامعات الشابة الذي نشر في شهر أبريل الماضي. وشمل هذا التصنيف الجامعات التي تأسست بين عام 1986 وعام 1999 فيما صنف نظام التايمز لمؤسسات التعليم العالي الجامعة في المرتبة 601 في العالم.

مايو 18, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats