آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحــرمــين ويــهنئ مــلك الأردن ورئيس الأرجنتينبناء على الأوامر السامية.. المساعدة في العثور على أسترالي مفقود باليمنوزير الإسكان: تحديات تواجه توفير الأراضي السكنية ونعمل على تسريع التوزيع بابتكار مخططات جديدةنفط عمان يرتفع مسجلا 53.24 دولار أمريكياليوم.. نهائي كأس جلالته لكرة القدمتدشين مبادرة الطاقة المتجددة عبر الألواح الشمسية«فريق الشراكة» يستعد لإطلاق منتدى عـمان للأعـمال خـلال العام الجاري460 ألــف قـطعـة أرض وزعــت خلال الخـطة الخمسية السابقـــــــــــة مـن أصــل 750 ألفاالسيد أسعد بن طارق يستقبل سفيري إيطاليا والبرازيلمكتب «الدولة» يناقش «واقع المكتبات» و«تعزيز دور التعليم» و«السياسة اللغوية في السلطنة»السلطنة والمغرب تبحثان تطوير التعاون الحرفي ودعم المخرجات التعليمية والجوانب القضائيةتخريج 35 مشاركا في البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين والخريجــون قـادرون على إيجـاد بيئة محـفزة للأفكـار الجـديدةفاطمة الغزالية: تأسيس مجتمع معرفي معزّز بنظام حماية الحقوق وبناء قدرات فردية ومؤسسيةوزير البلديات يتابع المشاريع البلدية والمائية بنيابة طيوياستعراض تطور العلاقات الثنائية العمانية ـ الباكستانية
أكثر من «50» قتيلا في هجوم لداعش على قريتين بحماة

أكثر من «50» قتيلا في هجوم لداعش على قريتين بحماة

Vorlesen mit webReader

العراق وسوريا ينسقان لمحاربة التنظيم –
بيروت – وكالات: قتل أكثر من 50 شخصا بينهم مدنيون امس في هجوم عنيف لتنظيم داعش على قريتين تسيطر عليهما قوات الحكومة السورية في محافظة حماة في وسط سوريا. وشنّ تنظيم داعش فجر امس هجوما واسعا في ريف حماة الشرقي تمكن خلاله من التقدم في قريتي عقارب والمبعوجة. وقتل في الهجوم المستمر، وفق المرصد السوري لحقوق الانسان، 15 مدنيا بينهم خمسة اطفال في قرية عقارب. وأوضح مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن ان التنظيم قتل ثلاثة اشخاص هم رجل وولداه ذبحا بالسلاح الأبيض، فيما جرى اطلاق الرصاص على المدنيين الآخرين في بيوتهم. كما تسبب الهجوم في القريتين بمقتل 27 مقاتلا من قوات الدفاع الوطني ومسلحين قرويين موالين للحكومة، بالإضافة الى العثور على عشر جثث أخرى لم يعرف بعد اذا كانت هذه الجثث تعود لمدنيين أم لمقاتلين محليين موالين.
وقالت وسائل الإعلام الرسمية السورية إن مبعوثا عراقيا اجتمع امس مع الرئيس السوري بشار ألأسد في دمشق لبحث التعاون العسكري المباشر ضد تنظيم داعش.
وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء إن مستشار الأمن الوطني العراقي فالح الفياض بحث مع الأسد «الخطوات العملية والميدانية للتنسيق العسكري بين الجيشين على طرفي الحدود في ضوء الانتصارات التي يحققها الجيش العراقي في الموصل».

مايو 18, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats