آخر الأخبار
التعريف بالاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية بمحافظة الظاهرة

التعريف بالاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية بمحافظة الظاهرة

Vorlesen mit webReader

عبري – سعد الشندودي –
استضافت ولاية عبري بمحافظة الظاهرة أمس الفريق المسؤول عن مشروع إعداد الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية بالمجلس الأعلى للتخطيط العمراني وذلك بحضور سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة، وولاة ولايات الظاهرة وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية بعبري .
هدف اللقاء إلى التعريف بأهداف مشروع الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية بالسلطنة ومخرجاته والاطلاع على ماهية مشروع الاستراتيجية ومراحل تنفيذه ووضع إطار عام لتوجيه التنمية العمرانية بعيدة المدى.
كما قدم الدكتور هلال بن علي القمشوعي مدير مشروع الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية بالمجلس الأعلى للتخطيط العمراني عرضا مرئيا للحضور تضمن الأسباب والدوافع والتعريف بالمشروع والأهداف التي يسعى المجلس الأعلى للتخطيط لتحقيقها من خلال مشروع الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية والذي يعنى بإعداد الاستراتيجيات العمرانية على مستوى محافظات السلطنة، خاصة وأن المشروع سيتم تنفيذه على 4 مراحل وذلك بالمشاركة الفاعلة للعديد من الوزارات والهيئات والجهات الأخرى ذات الصلة، كما أنها ستكون شاملة وعلى درجة من التكامل مع الاستراتيجيات والخطط التنموية الأخرى.
وفي الختام تم الرد على كافة تساؤلات واستفسارات الحضور حول كل ما يتعلق بمشروع إعداد الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية بالسلطنة .

مايو 18, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats