آخر الأخبار
جلالة السلطان يعزي خادم الحــرمــين ويــهنئ مــلك الأردن ورئيس الأرجنتينبناء على الأوامر السامية.. المساعدة في العثور على أسترالي مفقود باليمنوزير الإسكان: تحديات تواجه توفير الأراضي السكنية ونعمل على تسريع التوزيع بابتكار مخططات جديدةنفط عمان يرتفع مسجلا 53.24 دولار أمريكياليوم.. نهائي كأس جلالته لكرة القدمتدشين مبادرة الطاقة المتجددة عبر الألواح الشمسية«فريق الشراكة» يستعد لإطلاق منتدى عـمان للأعـمال خـلال العام الجاري460 ألــف قـطعـة أرض وزعــت خلال الخـطة الخمسية السابقـــــــــــة مـن أصــل 750 ألفاالسيد أسعد بن طارق يستقبل سفيري إيطاليا والبرازيلمكتب «الدولة» يناقش «واقع المكتبات» و«تعزيز دور التعليم» و«السياسة اللغوية في السلطنة»السلطنة والمغرب تبحثان تطوير التعاون الحرفي ودعم المخرجات التعليمية والجوانب القضائيةتخريج 35 مشاركا في البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين والخريجــون قـادرون على إيجـاد بيئة محـفزة للأفكـار الجـديدةفاطمة الغزالية: تأسيس مجتمع معرفي معزّز بنظام حماية الحقوق وبناء قدرات فردية ومؤسسيةوزير البلديات يتابع المشاريع البلدية والمائية بنيابة طيوياستعراض تطور العلاقات الثنائية العمانية ـ الباكستانية
درع الدوري .. للفريق الأقوى

درع الدوري .. للفريق الأقوى

Vorlesen mit webReader

كتب – ياسر المنا –
تحافظ بطولة دوري المحترفين في نسختها الحالية على الإثارة حتى آخر ساعة من عمر المنافسة ويحافظ صراع اللقب على قوته ليشكل العنوان البارز في الجولة الأخيرة التي تقام اليوم في مختلف ملاعب السلطنة.
سيكون الدرع حاضرا في منصة مجمع ظفار مساء اليوم في انتظار الفريق الذي يستطيع التقدم بخطوات ثابتة وواثقة ليتوج باللقب ويسجل نفسه ضمن قائمة أبطال دوري المحترفين التي تضم: السويق والعروبة وفنجاء الذي كان آخر الفائزين بالبطولة التي تدخل عامها الرابع وفي كل عام يأتي بطل جديد. اللقب حائر بين ظفار الذي يستضيف الشباب في مباراة أشبه بالمواجهة الفاصلة يملك فيها المضيف فرصتي الفوز أو التعادل لحسم اللقب، فيما لا بديل للشباب غير الفوز حتى يتساوى مع ظفار في رصيد الخمسين نقطة والتفوق عليه بأفضلية اللقاءات المباشرة.
التقارب في فرص الفريقين يجعل الصورة غير واضحة وقابلة لحدوث أي متغيرات، لذلك سيكون من الصعب إصدار مقاييس حقيقية وعادلة عن الفريق الذي يمكن ان يكون الحصان الأسود للنسخة الحالية ويسجل اسمه في السجل الذهبي.
الطموحات تبدو كبيرة وأيضا الاهتمام في الناديين والجماهير والإدارة واللاعبين والأجهزة الفنية من أجل اغتنام الفرصة والعمل على إنجاز المهمة بصورة جيدة تجعل أمر حسم اللقب سهلا وممكنا.
أعد مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر لجنة المسابقات ورابطة دوري المحترفين العدة لإنجاح ليلة التتويج ونهاية العرس الكروي وتنظيم المباراة بالشكل الذي يتناسب وقيمة المنافسة كونها الأولى في هرم مسابقات الكرة العمانية.
سيكون اتحاد الكرة حاضرا بكامل عضويته بداية من رئيسه سالم الوهيبي الذي سيشارك في تتويج البطل والوصيف.بجانب مشهد المنافسة على اللقب تشهد مباريات اليوم صراعا آخر على تأكيد البقاء والابتعاد عن فاصلة الملحق بعد تأكد هبوط الرستاق وجعلان، لذلك يتوقع ان تشهد المباريات التي سيكون طرفها الخابورة ومسقط ونادي عمان قمة الإثارة والندية وستظهر بوضوح فيها دوافع الفوز وكسب النقاط.
وحسب النتائج والمستويات الفنية للفرق في الجولات الأخيرة تكثر فرص الاحتمالات وتبدو كل الخيارات مفتوحة وممكنة بشأن الصدارة وكذلك صراع البقاء في ظل مؤشرات تقارب المستوى الفني بين جميع الفرق وما يمكن ان تسفر عنه نتيجة الصدامات التي ستحدث اليوم بين الفريقين المتصارعين على اللقب والفرق الباحثة عن حزام الأمان وتأمل في نهاية سعيدة لمشوارها في الدوري.

مايو 18, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats