1015565_389
1015565_389
آخر الأخبار

أوربك توقع إتفاقية مع الطيران العماني لتحسين جودة الخدمات للموظفين

18 مايو 2017
18 مايو 2017

صحار في 18 مايو/

وقعت شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية - أوربك على مذكرة تفاهم مع الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة وذلك ضمن جهود أوربك المستمرة في تعزيز القيمة المحلية المضافة بما يتوافق مع متطلبات العمل المختلفة في السلطنة. وقال الدكتور هلال بن عبدالله الهنائي مدير عام الخدمات المساندة بأوربك: إنطلاقاً من أحد أبرز قيم أوربك في خدمة عُمان بكل فخر نسعى دائماً إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال التعاون المستمر بين أوربك والشركات المحلية لضمان الاستفادة القصوى من فرص الأعمال التي من الممكن تحقيقها.

واضاف الهنائي ان اوربك تسعى إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للموظفين للوفاء بمتطلبات مهام عملهم المختلفة وما هذه الإتفاقية مع الطيران العماني إلا لمواصلة سعينا في هذا المجال ونثق بأن هذه الاتفاقية مع الطيران العُماني ستعزز من التعاون القائم بين الشركتين وستدعم فتح المجال لتعاون أكبر مع شركات محلية وعُمانية أخرى في السلطنة .

ومن جانبه قال محفوظ بن علي الحارثي نائب رئيس أول المبيعات لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا بالطيران العُماني: نحن ملتزمون بضمان أفضل ما يمكن تقديمه للضيوف من حيث الجودة والاختيار والملائمة ونعمل بشكل وثيق جدا مع العديد من الشركات والمؤسسات من أجل التأثير بشكل إيجابي على الاقتصاد العماني.