آخر الأخبار
وزير الحج والعمرة السعودي يستقبل رئيس بعثة الحج العمانيةالأحد القادم ..التربية والتعليم تنظم برنامجًا تدريبيًا لمشروع سلاسل العلوم والرياضياتتوقيع اتفاقية لرفع الحد الأدنى لأجور القوى العاملة مع شركة صلالة للفنادقاختتام فعاليات بطولة عُمان للإبحار الشراعي بولاية صورواين روني يعلن اعتزاله اللعب دولياكيفية جعل رحلة الذهاب والعودة من العمل أفضلبرنامج المفتش الصغير ببلدية وادي بني خالدندوة تعريفية للحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة بالمضيبيتوعية تجار المواد الغذائية وقائدي المركبات بالحمراء بأهمية سلامة الغذاءمجلس الشورى يختتم البرنامج التدريبي" الدبلوماسية البرلمانية" وبرنامج “مهارات النجاح الوظيفي"الصراعات والاضطرابات تؤثر على نحو 48 % من سكان الدول العربيةاختتام فعاليات الملتقى الأدبي والفني للشباب بمحافظة ظفاربمشاركة السلطنة المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي يعقد اجتماعا على مستوى كبار المسئولينالقوى العاملة تستعرض تطوير منظومة تراخيص العملإصابة 84 شخصا في إعصار هاتو بهونج كونج
تتميز بأسلوبها المعماري – فنادق تحت سطح الأرض

تتميز بأسلوبها المعماري – فنادق تحت سطح الأرض

Vorlesen mit webReader

مع تزايد عدد السكان المستمر في الآونة الأخيرة، فقد أصبحت فكرة بناء المنازل والفنادق أسفل سطح الأرض مقبولة عند الكثيرين، وهنا مجموعة لأروع فنادق العالم التي تم بناؤها بأسلوب معماري فريد تحت سطح الأرض.

– فندق روجنر- باد باوماو – النمسا:
هو فندق ضخم مغطى بالعشب الأخضر الطبيعي، وتمّ تصميمه على شكل منحنيات وأقواس بعضها فوق سطح الأرض والبعض الآخر أسفل سطح الأرض، وعندما تنظر إليه من مسافة بعيدة تجده مُدمجًا مع الطبيعة المحيطة بشكل فريد.

– فندق Lättenstrasse، ديتيكون – سويسرا:
هذا الفندق مغطى ببساط الطبيعة الأخضر في سويسرا، تم تصميمه بواسطة “بيتر فيتش”، ويحتوي هذا الفندق على بحيرة اصطناعية صغيرة في الوسط.

– سالا سيلفيرمين- السويد:
هذا الفندق الغريب يقع أسفل سطح الأرض بحوالي 500 قدم، والذي يمتلك تصميمًا تاريخيًا قديمًا، ويغلب عليه الظلمة والهدوء، إضافة إلى أنه يحتوي على المعارض والكهوف الواسعة والبحيرات اللامعة.

– بيت الهوبيت، فال – سويسرا:
هذا المنزل تمّ تصميمه بواسطة المهندس المعماري “كريستيان مولر”، في مدينة فال السويسرية، التي تشتهر بالحمامات الحرارية. يوفر هذا البيت منظرًا طبيعيًا خلابًا بشكل لا يصدق، وهو تقريبًا بالكامل تحت سطح الأرض، والميزة التي تجعله واحدًا من أفضل المنازل تحت سطح الأرض، هو أنه يمنح النزلاء حرارة دافئة في فصل الشتاء، ويحافظ على الأجواء باردة في فصل الصيف.

– بروكس – إسكتلندا:
هذا المنزل يقع في المرتفعات الإسكتلندية، وهو يتكوّن من الجدران الحجرية الجافة من الخارج، ولكن من الداخل فإنه يتميّز بتصميم عصري حديث.

مايو 17, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats