آخر الأخبار
الحياة الخاصة لرئيسة الوزراء تريزا ماي وزوجها

الحياة الخاصة لرئيسة الوزراء تريزا ماي وزوجها

Vorlesen mit webReader

في محاولة منها للوصول إلى الناخبين البريطانيين الذين لا تستهويهم السياسة، تحدثت رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي وزوجها فيليب ماي عن حياتهما العائلية الخاصة، في مقابلة بثتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» الثلاثاء الماضي ضمن برنامج «One Show».
وعلقت الصحف البريطانية على هذه المقابلة، ففي تقرير كتبه مايكل ديكون لصحيفة «ديلي تلجراف»، وصف فيه فيليب ماي بأنه «مبتهج، ومبتسم، ومتواضع»، على الرغم من أنه «يبدو وكأنه وصل للتو من حقبة الخمسينيات».
وذكرت الصحيفة أنها المرة الأولى التي تظهر فيها تريزا ماي وزوجها معا على شاشة التلفزيون، وهي المرة الأولى التي تجرى فيها مقابلة مع فيليب ماي على شاشة التلفزيون على الإطلاق. وربما كان ذلك لإعطاء الجمهور فكرة عن شخصية تيريزا ماي الحقيقية خلف الأبواب المغلقة، في إشارة الى حياتها المنزلية، أي كيف تبدو وكيف تعيش داخل منزلها هي وزوجها؟. ووصفهما كوينتين ليتس في تقريره لصحيفة «ديلي ميل» بأنهما زوجان متواضعان، ومولعان بعضهما لبعض، وقبل كل شيء يتصرفان بشكل طبيعي غير متكلف.
وتقول صحيفة «الصن» الشعبية البريطانية: بعد أيام من زيارتها للمصانع والمشاركة في مؤتمرات لحزب المحافظين، اغتنمت ماي فرصة الظهور في برنامج تلفزيوني يذاع في وقت ذروة المشاهدة لتجيب على أسئلة تتراوح بين مدى حبها لزوجها فيليب ماي، والسبب الذي دفعها للدعوة لانتخابات مبكرة في الثامن من يونيو المقبل.
وتقول الصحيفة إن فيليب ماي، وهو مدير بريطاني لعلاقات المستثمرين ويصغر زوجته تريزا (60 عاما) بعام واحد، كان شريكا هادئا مع زوجته تريزا منذ تعيينها رئيسة للوزراء في يونيو الماضي. ولم تذكر الصحيفة الكثير عنهما حيث ليس هناك من المعلومات عن علاقتهما سوى انهما تقابلا وهما يدرسان في جامعة أوكسفورد قبل 38 سنة وتزوجا بعد ذلك بفترة قصيرة.
وعن حياتها داخل المنزل كشفت تريزا ماي أنها تتقاسم مع زوجها المهام المنزلية، مشيرة إلى أنه يُخرج صندوق القمامة خارج البيت، وتقوم هي بطهي الطعام في إجازة نهاية الأسبوع، وأنهما لا يسمحان أبدا بدخول ما يتعلق بالعمل إلى غرفة النوم. وأيد فيليب ماي ما قالته زوجته تريزا ماي، فعندما سئل عن كيفية تقسيم الواجبات المنزلية قال: «كل زواج فيه أخذ وعطاء أليس كذلك؟ اعتدت أن أقرر متى سأخرج القمامة أو ما إذا كنت سأخرجها.. قطعا إنني من يقوم بإخراج القمامة من البيت».
أما عن علاقة الحب التي جمعت بينهما فقال: «بالتأكيد، كان حبا من النظرة الأولى». وأضاف بأنها «طاهية بارعة»، وبعد أن تولت مهام رئاسة الوزراء أصبحت متعتها في الطهي قاصرة على نهاية الأسبوع. وصدقت هي على كلام زوجها بقولها: «وأنا أيضا كان حبا من النظرة الأولى». وقالت الصحيفة: إن«One Show» هو مجرد لمحة نادرة لحياة تريزا ماي الشخصية، بداية من طفولتها كابنة لقسيس، وزواجها المستمر منذ 37 عاما تقريبا، الى دخولها مقر إقامتها الرسمي في 10 داوننج ستريت لأول مرة.

مايو 15, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats