30042017_014207_0
30042017_014207_0
آخر الأخبار

بدء عملية التسجيل لبرنامج شجّع فريقك

30 أبريل 2017
30 أبريل 2017

مسقط في 30 ابريل /العمانية/ بدأت اليوم عملية التسجيل لبرنامج شجّع فريقك لعام 2017 الذي تنظمه وزارة الشؤون الرياضية على مستوى الاندية والمحافظات وينطلق في اول يونيو القادم ويستمر حتى 10 من شهر اغسطس من العام الحالي عبر ثلاث مراحل الاولى على مستوى الاندية والثانية على مستوى المحافظات والثالثة على مستوى السلطنة.

وكانت اللجنة الرئيسية لبرنامج شجع فريقك برئاسة محمد بن سليمان اليحمدي مدير دائرة الشؤون الرياضية بالداخلية قد اكملت جاهزيتها لعملية التسجيل عبر البرنامج الإلكتروني وهو نفس البرنامج الذي تم تطبيقه العام الماضي ولاقى النجاح والاقبال من قبل الفرق المشاركة.

وبدأت مرحلة التسجيل الاولى اعتبارا من اليوم وتستمر حتى 21 من مايو القادم والمرحلة الثانية ستكون خلال الفترة من 16 الى 18 من شهر يوليو القادم.

وفي كرة الطائرة فتبدأ عملية التسجيل خلال الفترة من 10 الى 25 من الشهر القادم حيث تم تحديد المرحلة الاولى مبدئيا خلال الفترة من 1 من الشهر القادم الى 15 من يوليو القادم على مستوى المحافظات اما على مستوى السلطنة فتقام خلال الفترة من 20 من شهر يوليو الى 5 اغسطس القادمين.

وقال محمد بن سليمان اليحمدي رئيس برنامج شجع فريقك ان عملية التسجيل ان البطولة الحالية تشهد مشاركة اكبر عدد المشاركين وهناك استعدادات اقامتها اللجنة المنظمة لبرنامج شجع فريقك منذ فترة لتهيئة كافة الجوانب الاعدادية والتنظيمية لهذه النسخة عبر اعلام الجميع بشروط وقواعد المسابقة بالإضافة الى مخاطبة الاندية واعلان برنامج المسابقة وغيرها من الجوانب التحضيرية في المرحلة الاولى.

واضاف انه من الناحية التسويقية فالعمل لازال قائما لبحث مزيد من الشركاء لهذه النسخة من برنامج شجع فريقك وهناك تجاوب حتى الان جيد من شركات القطاع الخاص وسيتم الاعلان الرسمي عنها خلال الايام القادمة.