الرياضية

إثارة وغزارة أهداف في كأس الصالات بشمال الباطنة

26 أبريل 2017
26 أبريل 2017

صحار - عبدالله المانعي -

تستمر الأهداف والإثارة في منافسات كأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم في نسختها الرابعة التي تشهدها الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بصحار. ففي مباريات الاثنين الماضي تمكن فريق بلدية صحار من الفوز على فريق البهجة بنتيجة 3/‏ ‏‏1 في مباراة اتسمت بالندية بين الفريقين، حيث سجل أهداف فريق بلدية صحار كل من محمد بن هاشل الروشدي الذي أحرز هدفين في مرمى البهجة، وسجل الهدف الثالث اللاعب عبدالكريم بن جمعة الحمداني، أما هدف فريق البهجة فقد سجله اللاعب أنور الفارسي. أدار المباراة الأولى كل من الحكم تركي الصالحي ومحمد المانعي.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق الخدمات الصحية من الفوز على فريق حماية المستهلك بنتيجة 15/‏ ‏‏0، حيث تناوب في تسجيل أهداف الخدمات الصحية كل من اللاعب سالم بن عبدالله المعمري الذي أحرز تسعة أهداف نظيفة في مرمى فريق حماية المستهلك، وسجل اللاعب علي بن أحمد البلوشي ثلاثة أهداف، وهدف لكل من حمد بن سيف الهنائي، ويوسف بن سعيد السعدي، وإبراهيم بن حميد العبري. أدار المباراة الثانية كل من الحكم تركي الصالحي وسعود الجابري.

أما في اللقاء الثالث تمكن فريق فالي عمان من الفوز على جامعة صحار بنتيجة 9/‏‏‏1، وتألق في تلك المباراة اللاعبان حميد الجهوري وخالد المقبالي حيث أحرز كل منهما ثلاثة أهداف، وهدف لكل من اللاعب محمد المقبالي وجيلفاندو دي فاريس والمهند الزعابي من فريق فالي عمان، بينما أحرز هدف جامعة صحار اللاعب عبدالله بن علي الشبلي. أدار اللقاء الثالث كل من الحكم تركي الصالحي ونايف البلوشي. وفي اللقاء الرابع تمكن فريق القاعدة البحرية من الفوز على فريق الادعاء العام بنتيجة 8/‏ ‏‏2، تناوب في تسجيل أهداف القاعدة البحرية كل من اللاعب محمد بن خليفة السيابي والذي أحرز ثلاثة أهداف، وجمعة بن مبارك المعمري (هدفين)، وهدف لكل من بسام بن خميس الصالحي، وعاجب بن سليم الغنبوصي، وهلال بن ناصر العريمي، حيث أدار اللقاء الرابع كل من الحكم نايف البلوشي والحكم الثاني سعود الجابري. الجدير بالذكر أنه في الدور الـ16 سيلاقي كل من فريق الصم والبكم فريق جندال شديد وسيتبارى فريق كلية العلوم التطبيقية بصحار فريق البهجة، أما فريق شركة أوربك سيلاقي فريق البلديات الإقليمية، في حين سيلاقي فريق القاعدة البحرية فريق شركة فالي، وتقام اليوم عدة لقاءات حيث سيلتقي كل من فريق صحار ألمنيوم فريق الخدمات الصحية، وسيلاقي فريق بلدية صحار فريق مجمع صحي الخابورة، أما فريق كهرباء مجان فسيتبارى مع فريق مؤسسة عمان للصحافة وسيلاقي فريق التربية والتعليم فريق الادعاء العام.