آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري23 يوليو يوم فارق في تاريخ عُمان بفكر جلالته .. النهضة أضاءت ربوع الوطن بمنجزات كــبرىجلالته يعفو عن 212 من نزلاء السجنرأي عمان: البذل والتفاني من أجل الوطن والمواطنرئيس محكمة القضاء الإداري: 23 يوليو أولى الاهتمام بالسلطة القضائية وضمن الاستقلالية والحيادية للسلطتين التشريعية والتنفيذيةأمين عام مجلس التعليم: قطـاع التعليـم نال الاهتمام الأكبر والرعايـــة الفائقــةأمسية وطنية بمدينة بورنموث البريطانية بمشاركة أكثر من 250 طالبا مبتعثا«بيور لاند» شركة طلابية تبتكر مستخلصا يقضي على حشرة «البق الدقيقي»فعاليات متنوعة في ملتقى شباب المعمور الثاني ببهلا«المرأة» بصور تواصل فعاليات «صيفنا عمل وأمل»طلبة مركز مواهب العوابي يتوجهون للديار المقدسةالمغدر التعاوني يفتتح معرضا للكتب المستعملة بسناوجعلان بني بوعلي تزخر بمقومات طبيعية وأجواء معتدلةالاثنين المقبل .. بدء فعاليات الأسبوع الاجتماعي بالباطنةمسجد (أبو صبارة) من المساجد الأثرية بالكامل والوافي
الجزائر:إرهابي يسلم نفسه للجيش

الجزائر:إرهابي يسلم نفسه للجيش

Vorlesen mit webReader

الجزائر- (د ب أ): سلم إرهابي نفسه أمس للسلطات العسكرية بمنطقة برج باجي مختار القريبة من الحدود مع مالي أقصى جنوبي الجزائر.
وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية عبر موقعها الرسمي أمس أنه ضبط بحوزة الإرهابي « ف.مصطفى» مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و3 قاذفات صاروخية»ار بى جى7-»، وكمية معتبرة من الذخيرة من مختلف العيارات.
من جهة أخرى، أشار نفس المصدر إلى أن مفرزة للجيش دمرت 62 لغما تقليديا ومعدات تفجير بولاية بومرداس شرقي الجزائر.
فيما اعتقلت مفرزة أخرى للجيش 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بولاية المدية /‏ 90 كم جنوبي العاصمة.
وكان الجيش تحفظ الأربعاء الماضي على رشاش ثقيل عيار 5ر14 ميليمتر وجهازي اتصال بمنطقة قاسي الطويل بولاية ورقلة النفطية، كما ضبط كمية هامة من الذخيرة بمنطقة رود النص بنفس الولاية.
من جانب آخر أوقف الناشط الحقوقي المسجون كمال الدين فخار امس الأول اضرابا عن الطعام بداه قبل 108 ايام في سجن الاغواط جنوب الجزائر، حسبما اعلن محاميه الجمعة.
ونص تصريح مكتوب نشره المحامي صلاح دبوز «لم تستطع عزيمتي وإصراري على الاستمرار إلى النهاية، أن تصمد طويلا أمام طلبات، نصائح، رجاء، وحتى غضب أفراد العائلة، وأصدقائي لوضع حد للإضراب عن الطعام».
وكان حقوقيون وصحفيون طالبوا في التاسع من أبريل الحالي بإطلاق سراح فخار، كما يقوم محاميه دبوز منذ ستة أيام بمسيرة من العاصمة نحو الأغواط على مسافة 400 كلم «للمطالبة بإطلاق سراح موكله وكل مساجين الرأي». وذكر فخار انه اختار او يوقف إضرابه بمناسبة الاحتفال ب»الربيع الامازيغي» في إشارة الى أحداث 20أبريل 1980 التي شهدتها منطقة القبائل بشرق الجزائر للمطالبة بالديمقراطية والاعتراف ب»الهوية الامازيغية».وفخار من منطقة وادي ميزاب الامازيغية.
وأشار فخار وهو طبيب الى انه يعاني من التهاب فيروسي كبدي وان الاطباء نصحوه بتوقيف الإضراب عن الطعام «حتى يستعيد قواه لمباشرة العلاج» و»لكي تكون لي القدرة على مواصلة النضال السلمي مع الجميع لتسليط الضوء والكشف عن كل الحقائق في أحداث غرداية».
ووجهت الى الناشط في حقوق الإنسان في غرداية في التاسع من يوليو 2015 اتهامات فاق عددها العشرين، كما صرح دبوز سابقا.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats