آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري23 يوليو يوم فارق في تاريخ عُمان بفكر جلالته .. النهضة أضاءت ربوع الوطن بمنجزات كــبرىجلالته يعفو عن 212 من نزلاء السجنرأي عمان: البذل والتفاني من أجل الوطن والمواطنرئيس محكمة القضاء الإداري: 23 يوليو أولى الاهتمام بالسلطة القضائية وضمن الاستقلالية والحيادية للسلطتين التشريعية والتنفيذيةأمين عام مجلس التعليم: قطـاع التعليـم نال الاهتمام الأكبر والرعايـــة الفائقــةأمسية وطنية بمدينة بورنموث البريطانية بمشاركة أكثر من 250 طالبا مبتعثا«بيور لاند» شركة طلابية تبتكر مستخلصا يقضي على حشرة «البق الدقيقي»فعاليات متنوعة في ملتقى شباب المعمور الثاني ببهلا«المرأة» بصور تواصل فعاليات «صيفنا عمل وأمل»طلبة مركز مواهب العوابي يتوجهون للديار المقدسةالمغدر التعاوني يفتتح معرضا للكتب المستعملة بسناوجعلان بني بوعلي تزخر بمقومات طبيعية وأجواء معتدلةالاثنين المقبل .. بدء فعاليات الأسبوع الاجتماعي بالباطنةمسجد (أبو صبارة) من المساجد الأثرية بالكامل والوافي
السلطنة تدين اعتداء الشانزيليزيه في فرنسا

السلطنة تدين اعتداء الشانزيليزيه في فرنسا

Vorlesen mit webReader

السفارة بباريس: العمانيون بخير –
باريس – العمانية ووكالات: أعربت السلطنة أمس عن ادانتها واستنكارها الشديدين لحادث إطلاق النار الذي وقع في شارع الشانزليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس وأدى الى مقتل شرطييْن اثنين وإصابة آخرين.
وقد جددت وزارة الخارجية في بيان لها موقف السلطنة الثابت والرافض للعنف والإرهاب أيًا كانت دوافعه وأسبابه، وأعرب البيان عن تعازي السلطنة للحكومة والشعب الفرنسي الصديق وذوي الضحايا وتمنت للمصابين الشفاء العاجل.
وأكدت سفارة السلطنة في باريس سلامة جميع العمانيين السائحين والطلبة المتواجدين في العاصمة الفرنسية باريس إثر حادث إطلاق النار في جادة الشانزيليزيه أمس الأول، ودعت السفارة جميع المواطنين العمانيين بأخذ الحيطة والحذر وتجنب أماكن التجمعات في هذه الفترة.
وشهدت جادة لشانزيليزيه في باريس إطلاق نار تسبب بمقتل شرطي واصابة اثنين آخرين بجروح، وتبناه تنظيم داعش، وذلك قبل ثلاثة أيام من الجولة الاولى للانتخابات الرئاسية في البلاد، وردت الشرطة على اطلاق النار الذي استهدفها وقتلت المهاجم.
وكان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند صرح بأن هناك «خيوطا ارهابية» وراء الاعتداء، وأعلنت وزارة الداخلية الفرنسية امس أن المشتبه به الذي تلاحقه باريس غداة الاعتداء سلم نفسه للشرطة البلجيكية.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats