آخر الأخبار
«الإسكان»: إصدار 4484 سند ملكية بجنوب الشرقية ومسندم والظاهرة والبريمي وظفار مارس الماضيجلسة مباحثات رسمية مع الجمعية الوطنية بجمهورية كوريابحّارة برنامج عُمانتل للناشئين يلتقون بالبحار العالمي الفرنسيغدا ... ختام الأيام الأولمبية المدرسيةفريق عمان لسباقات السيارات يتوج بالجولة الأولى من سباق بلانك باننفوق حوت على شاطئ نيابة حاسك بولاية سدحالسلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2017مقتل 28 مسلحا من عناصر داعش في أفغانستانجيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عملية تمشيط واسعة بمحاذاة الحدود الجنوبية مع لبناندول الاتحاد الأوروبي وافقت على أكثر من 700 ألف طلب لجوء 2016الجامعة العربية تؤكد إرسال 57 بعثة لمراقبة الانتخابات بالدول العربيةغدًا ... مجلس الأمن يصوت على قرار يخص الصراع حول الصحراء الغربيةأمريكا تنشر بطارية صواريخ "ثاد" في كوريا الجنوبيةالصين تدشن أول حاملة طائرات محلية الصنعالمناقصات يسند مشاريع وأعمالا إضافية بأكثر من 29 مليون ريال عماني
البحرية العمانية والسعودية تنفذان التمرين المشترك «العبور»

البحرية العمانية والسعودية تنفذان التمرين المشترك «العبور»

Vorlesen mit webReader

يهدف لتبادل الخبرات وإدامة مستويات الجاهزية –
نفذ عدد من سفن البحرية السلطانية العمانية وعدد من سفن البحرية الملكية السعودية صباح أمس فعاليات التمرين البحري التدريبي المشترك (العبور) في المياه الإقليمية العمانية ببحر عمان وذلك بهدف تبادل الخبرات وإدامة الكفاءة العالية في مختلف المجالات العسكرية البحرية .
واشتملت فعاليات التمرين البحري التدريبي المشترك على عدد من التدريبات البحرية المختلفة، وبإسناد من الطائرات العمودية التابعة لسلاح الجو السلطاني العماني، ووفقا للخطة الموضوعة للتمرين وبما يحقق الأهداف التدريبية المتوخاة.
وحول هذا التمرين قال المقدم الركن بحري محمد بن صالح الحبسي قائد سفينة البحرية السلطانية العمانية ( الرحماني) «يهدف التمرين البحري التدريبي المشترك (العبور) مع البحرية الملكية السعودية إلى تعزيز أواصر التعاون التدريبي المشترك مع بحريات الدول الشقيقة ووفقا للخطط التدريبية التي تنتهجها قيادة البحرية السلطانية العمانية».
وقال المقدم الركن بحري حسن بن علي السيابي قائد سفينة البحرية السلطانية العمانية (السيب): «يسهم هذا التمرين البحري المشترك في صقل المهارات وتبادل الخبرات ورفع الكفاءة العملياتية لأطقم سفن البحرية السلطانية العمانية».
ويأتي تنفيذ التمرين البحري المشترك في إطار الخطط التدريبية للبحرية السلطانية العمانية، وخطط تبادل الخبرات في عدد من المجالات العملياتية البحرية مع بحريات الدول الشقيقة والصديقة وفي كل ما من شأنه إدامة مستويات الجاهزية لأسطول البحرية السلطانية العمانية ومنتسبيها، وبما يتماشى والمهام الوطنية المنوطة بها.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats