آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري23 يوليو يوم فارق في تاريخ عُمان بفكر جلالته .. النهضة أضاءت ربوع الوطن بمنجزات كــبرىجلالته يعفو عن 212 من نزلاء السجنرأي عمان: البذل والتفاني من أجل الوطن والمواطنرئيس محكمة القضاء الإداري: 23 يوليو أولى الاهتمام بالسلطة القضائية وضمن الاستقلالية والحيادية للسلطتين التشريعية والتنفيذيةأمين عام مجلس التعليم: قطـاع التعليـم نال الاهتمام الأكبر والرعايـــة الفائقــةأمسية وطنية بمدينة بورنموث البريطانية بمشاركة أكثر من 250 طالبا مبتعثا«بيور لاند» شركة طلابية تبتكر مستخلصا يقضي على حشرة «البق الدقيقي»فعاليات متنوعة في ملتقى شباب المعمور الثاني ببهلا«المرأة» بصور تواصل فعاليات «صيفنا عمل وأمل»طلبة مركز مواهب العوابي يتوجهون للديار المقدسةالمغدر التعاوني يفتتح معرضا للكتب المستعملة بسناوجعلان بني بوعلي تزخر بمقومات طبيعية وأجواء معتدلةالاثنين المقبل .. بدء فعاليات الأسبوع الاجتماعي بالباطنةمسجد (أبو صبارة) من المساجد الأثرية بالكامل والوافي
البحرية العمانية والسعودية تنفذان التمرين المشترك «العبور»

البحرية العمانية والسعودية تنفذان التمرين المشترك «العبور»

Vorlesen mit webReader

يهدف لتبادل الخبرات وإدامة مستويات الجاهزية –
نفذ عدد من سفن البحرية السلطانية العمانية وعدد من سفن البحرية الملكية السعودية صباح أمس فعاليات التمرين البحري التدريبي المشترك (العبور) في المياه الإقليمية العمانية ببحر عمان وذلك بهدف تبادل الخبرات وإدامة الكفاءة العالية في مختلف المجالات العسكرية البحرية .
واشتملت فعاليات التمرين البحري التدريبي المشترك على عدد من التدريبات البحرية المختلفة، وبإسناد من الطائرات العمودية التابعة لسلاح الجو السلطاني العماني، ووفقا للخطة الموضوعة للتمرين وبما يحقق الأهداف التدريبية المتوخاة.
وحول هذا التمرين قال المقدم الركن بحري محمد بن صالح الحبسي قائد سفينة البحرية السلطانية العمانية ( الرحماني) «يهدف التمرين البحري التدريبي المشترك (العبور) مع البحرية الملكية السعودية إلى تعزيز أواصر التعاون التدريبي المشترك مع بحريات الدول الشقيقة ووفقا للخطط التدريبية التي تنتهجها قيادة البحرية السلطانية العمانية».
وقال المقدم الركن بحري حسن بن علي السيابي قائد سفينة البحرية السلطانية العمانية (السيب): «يسهم هذا التمرين البحري المشترك في صقل المهارات وتبادل الخبرات ورفع الكفاءة العملياتية لأطقم سفن البحرية السلطانية العمانية».
ويأتي تنفيذ التمرين البحري المشترك في إطار الخطط التدريبية للبحرية السلطانية العمانية، وخطط تبادل الخبرات في عدد من المجالات العملياتية البحرية مع بحريات الدول الشقيقة والصديقة وفي كل ما من شأنه إدامة مستويات الجاهزية لأسطول البحرية السلطانية العمانية ومنتسبيها، وبما يتماشى والمهام الوطنية المنوطة بها.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats