آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري23 يوليو يوم فارق في تاريخ عُمان بفكر جلالته .. النهضة أضاءت ربوع الوطن بمنجزات كــبرىجلالته يعفو عن 212 من نزلاء السجنرأي عمان: البذل والتفاني من أجل الوطن والمواطنرئيس محكمة القضاء الإداري: 23 يوليو أولى الاهتمام بالسلطة القضائية وضمن الاستقلالية والحيادية للسلطتين التشريعية والتنفيذيةأمين عام مجلس التعليم: قطـاع التعليـم نال الاهتمام الأكبر والرعايـــة الفائقــةأمسية وطنية بمدينة بورنموث البريطانية بمشاركة أكثر من 250 طالبا مبتعثا«بيور لاند» شركة طلابية تبتكر مستخلصا يقضي على حشرة «البق الدقيقي»فعاليات متنوعة في ملتقى شباب المعمور الثاني ببهلا«المرأة» بصور تواصل فعاليات «صيفنا عمل وأمل»طلبة مركز مواهب العوابي يتوجهون للديار المقدسةالمغدر التعاوني يفتتح معرضا للكتب المستعملة بسناوجعلان بني بوعلي تزخر بمقومات طبيعية وأجواء معتدلةالاثنين المقبل .. بدء فعاليات الأسبوع الاجتماعي بالباطنةمسجد (أبو صبارة) من المساجد الأثرية بالكامل والوافي
1000 طالب من 14 دولة في بطولة شبكة المدارس الدولية بمسقط

1000 طالب من 14 دولة في بطولة شبكة المدارس الدولية بمسقط

Vorlesen mit webReader

تيمور بن أسعد: فرصة للتعريف بتاريخ السلطنة ونهضتها –
افتتحت الدورة الإقليمية الحادية عشرة لشبكة مدارس سابس الدولية التي تستضيفها مدرسة الشويفات العالمية بمسقط خلال الفترة من 20 وحتى 23 من أبريل الجاري، وأقيم حفل الافتتاح برعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد، بمشاركة 1000 طالب وطالبة يمثلون 14 دولة.
وأكد راعي المناسبة على أهمية هذه البطولة لتعزيز قدرات النشء والشباب، وأنها ذات أبعاد تربوية ورياضية واجتماعية واضحة.
وأضاف أن البطولة فرصة لاكتساب العلاقات والصداقات وتبادل الخبرات والتعرف على الثقافات والحضارات المختلفة، كما أن البطولة فرصة جيدة للتنافس الشريف وإظهار القدرات وتعزيز المهارات الرياضية المختلفة، الى جانب ما تحمله من تسامح وروح رياضية عالية.
وأضاف: ان استضافة هذه البطولة في السلطنة مهمة لتعزيز السياحة الرياضية، فهي فرصة للدول المشاركة من أجل الإطلاع على تاريخ السلطنة الضارب بجذوره في أعماق التاريخ الإنساني الخالد ومشاهدة النهضة التي تسجلها السلطنة في كافة الجوانب.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats