آخر الأخبار
«الإسكان»: إصدار 4484 سند ملكية بجنوب الشرقية ومسندم والظاهرة والبريمي وظفار مارس الماضيجلسة مباحثات رسمية مع الجمعية الوطنية بجمهورية كوريابحّارة برنامج عُمانتل للناشئين يلتقون بالبحار العالمي الفرنسيغدا ... ختام الأيام الأولمبية المدرسيةفريق عمان لسباقات السيارات يتوج بالجولة الأولى من سباق بلانك باننفوق حوت على شاطئ نيابة حاسك بولاية سدحالسلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2017مقتل 28 مسلحا من عناصر داعش في أفغانستانجيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عملية تمشيط واسعة بمحاذاة الحدود الجنوبية مع لبناندول الاتحاد الأوروبي وافقت على أكثر من 700 ألف طلب لجوء 2016الجامعة العربية تؤكد إرسال 57 بعثة لمراقبة الانتخابات بالدول العربيةغدًا ... مجلس الأمن يصوت على قرار يخص الصراع حول الصحراء الغربيةأمريكا تنشر بطارية صواريخ "ثاد" في كوريا الجنوبيةالصين تدشن أول حاملة طائرات محلية الصنعالمناقصات يسند مشاريع وأعمالا إضافية بأكثر من 29 مليون ريال عماني
6 مرشحين يتنافسون على رئاسة إيران وانطلاق الحملة الانتخابية

6 مرشحين يتنافسون على رئاسة إيران وانطلاق الحملة الانتخابية

Vorlesen mit webReader

نجاد خارج السباق وروحاني باق –
طهران – العمانية: أطلقت ايران أمس حملة الانتخابات الرئاسية المقررة في 19 من شهر مايو القادم بستة مرشحين بينهم الرئيس حسن روحاني من دون سلفه محمود احمدي نجاد المستبعد من السباق.
ورأت وكالة الأنباء الفرنسية أن الرئيس روحاني يبدو الأوفر حظًا للفوز بولاية ثانية مكونة من أربع سنوات قبل شهر على الاستحقاق.
وتقدّم نحو 1636 مرشحًا بينهم 137 امرأة بطلب الترشح لخوض الانتخابات، لكن مجلس صيانة الدستور لم يقبل في نهاية المطاف سوى ترشيح ستة رجال. وشكل إعلان المجلس بدء الحملة الانتخابية على الفور مفاجأة بينما كان انطلاقها مقررًا أصلًا في الثامن والعشرين من أبريل لذلك لم تكن اي أنشطة انتخابية معينة مقررة الجمعة في طهران.
وفيما يترقب الناخبون خصوصا المناظرات التلفزيونية بين المرشحين لم تجز اللجنة الانتخابية بثها بالنقل المباشر انما بعد تسجيلها.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats