آخر الأخبار
«الإسكان»: إصدار 4484 سند ملكية بجنوب الشرقية ومسندم والظاهرة والبريمي وظفار مارس الماضيجلسة مباحثات رسمية مع الجمعية الوطنية بجمهورية كوريابحّارة برنامج عُمانتل للناشئين يلتقون بالبحار العالمي الفرنسيغدا ... ختام الأيام الأولمبية المدرسيةفريق عمان لسباقات السيارات يتوج بالجولة الأولى من سباق بلانك باننفوق حوت على شاطئ نيابة حاسك بولاية سدحالسلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2017مقتل 28 مسلحا من عناصر داعش في أفغانستانجيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عملية تمشيط واسعة بمحاذاة الحدود الجنوبية مع لبناندول الاتحاد الأوروبي وافقت على أكثر من 700 ألف طلب لجوء 2016الجامعة العربية تؤكد إرسال 57 بعثة لمراقبة الانتخابات بالدول العربيةغدًا ... مجلس الأمن يصوت على قرار يخص الصراع حول الصحراء الغربيةأمريكا تنشر بطارية صواريخ "ثاد" في كوريا الجنوبيةالصين تدشن أول حاملة طائرات محلية الصنعالمناقصات يسند مشاريع وأعمالا إضافية بأكثر من 29 مليون ريال عماني
الجيش الكيني يقتل 52 من حركة الشباب الصومالية

الجيش الكيني يقتل 52 من حركة الشباب الصومالية

Vorlesen mit webReader

نيروبي – (رويترز): قال الكولونيل جوزيف أووث المتحدث باسم الجيش الكيني إن جنود الجيش قتلوا 52 من مسلحي حركة الشباب الصومالية في هجوم على معسكر للمتشددين في جنوب الصومال أمس.
وأضاف أووث أن الهجوم وقع في إقليم بطاطي في جوبا السفلى.
وأشار المتحدث إلى أن الجنود صادروا في العملية العسكرية بنادق وعبوات ناسفة بدائية الصنع ومواد لصناعة القنابل.
وقال بيان الجيش «تم تنفيذ العملية بقيادة المخابرات بعد أن لاحظ عناصر المراقبة تجمعا لإرهابيي الشباب في المكان. بعد ذلك تم نشر جنود تدعمهم المدفعية وقذائف المورتر لتحييد المخيم».
وتابع البيان «بعد انتهاء العملية كشف التقييم الأولي عن مقتل 52 إرهابيا وهروب آخرين إضافة إلى عدد من المصابين».

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats