آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري23 يوليو يوم فارق في تاريخ عُمان بفكر جلالته .. النهضة أضاءت ربوع الوطن بمنجزات كــبرىجلالته يعفو عن 212 من نزلاء السجنرأي عمان: البذل والتفاني من أجل الوطن والمواطنرئيس محكمة القضاء الإداري: 23 يوليو أولى الاهتمام بالسلطة القضائية وضمن الاستقلالية والحيادية للسلطتين التشريعية والتنفيذيةأمين عام مجلس التعليم: قطـاع التعليـم نال الاهتمام الأكبر والرعايـــة الفائقــةأمسية وطنية بمدينة بورنموث البريطانية بمشاركة أكثر من 250 طالبا مبتعثا«بيور لاند» شركة طلابية تبتكر مستخلصا يقضي على حشرة «البق الدقيقي»فعاليات متنوعة في ملتقى شباب المعمور الثاني ببهلا«المرأة» بصور تواصل فعاليات «صيفنا عمل وأمل»طلبة مركز مواهب العوابي يتوجهون للديار المقدسةالمغدر التعاوني يفتتح معرضا للكتب المستعملة بسناوجعلان بني بوعلي تزخر بمقومات طبيعية وأجواء معتدلةالاثنين المقبل .. بدء فعاليات الأسبوع الاجتماعي بالباطنةمسجد (أبو صبارة) من المساجد الأثرية بالكامل والوافي
4 قتلى بإطلاق نار داخل مكتب للمخابرات الروسية في سيبيريا

4 قتلى بإطلاق نار داخل مكتب للمخابرات الروسية في سيبيريا

Vorlesen mit webReader

المهاجم يشتبه ارتباطه بما يعرف بـجماعة «النازيين الجدد» –
خاباروفسك (روسيا) – (د ب أ): قام مسلح بإطلاق نار عشوائي داخل مبنى للمخابرات الداخلية الروسية المعروف اختصارا بـ «إف إس بي» شرق سيبيريا.
وقالت سلطات مدينة خاباروفسك وهي مدينة كبيرة في المنطقة امس، إن أحد العاملين بالمخابرات الداخلية ومدنيا لقيا حتفهما بسبب إطلاق النار، كما قتل المهاجم أيضا. وأضافت السلطات أن المسلح من مواليد 1999 ويشتبه في ارتباطه بجماعة من النازيين الجدد.
وأوضحت السلطات أيضا أن المهاجم دخل إلى مقر المخابرات الإقليمي مساء امس (بتوقيت سيبيريا)، وقام مباشرة بفتح النار قبل وصوله إلى نقطة التفتيش الأمني على مدخل المبنى، ما أدى أيضا إلى جرح أحد الزوار المنتظرين داخله.
وقالت وكالة تاس الروسية للأنباء إن الرجل هاجم مقرا للتدريب على الرماية قبل الهجوم على مكتب المخابرات فقتل أحد العاملين به وسلب منه عددا من الأسلحة.
ومن النادر وقوع هجمات على مقار المخابرات الداخلية في روسيا، إلا أنه تشن بين الحين والآخر هجمات على قوات الأمن المتواجدة بمنطقة القلاقل في شمال القوقاز، التي يخوض فيها المتطرفون معارك مع قوات الحكومة منذ أعوام.
وتقع مدينة خاباروفسك على بعد 7 آلاف كيلومتر من منطقة شمال القوقاز الروسية.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats