آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري23 يوليو يوم فارق في تاريخ عُمان بفكر جلالته .. النهضة أضاءت ربوع الوطن بمنجزات كــبرىجلالته يعفو عن 212 من نزلاء السجنرأي عمان: البذل والتفاني من أجل الوطن والمواطنرئيس محكمة القضاء الإداري: 23 يوليو أولى الاهتمام بالسلطة القضائية وضمن الاستقلالية والحيادية للسلطتين التشريعية والتنفيذيةأمين عام مجلس التعليم: قطـاع التعليـم نال الاهتمام الأكبر والرعايـــة الفائقــةأمسية وطنية بمدينة بورنموث البريطانية بمشاركة أكثر من 250 طالبا مبتعثا«بيور لاند» شركة طلابية تبتكر مستخلصا يقضي على حشرة «البق الدقيقي»فعاليات متنوعة في ملتقى شباب المعمور الثاني ببهلا«المرأة» بصور تواصل فعاليات «صيفنا عمل وأمل»طلبة مركز مواهب العوابي يتوجهون للديار المقدسةالمغدر التعاوني يفتتح معرضا للكتب المستعملة بسناوجعلان بني بوعلي تزخر بمقومات طبيعية وأجواء معتدلةالاثنين المقبل .. بدء فعاليات الأسبوع الاجتماعي بالباطنةمسجد (أبو صبارة) من المساجد الأثرية بالكامل والوافي
حلقة تدريبية للرقابة على المواد الغذائية الواردة عبر المنافذ الحدودية

حلقة تدريبية للرقابة على المواد الغذائية الواردة عبر المنافذ الحدودية

Vorlesen mit webReader

نقل مهام الرقابة من «الصحة» إلى «البلديات» –
افتتحت وزارة الصحة أعمال حلقة العمل التدريبية للرقابة على المواد الغذائية الواردة عبر المنافذ الحدودية تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية التي تستمر لـ(3) أيام، وذلك في قاعة المؤتمرات بمستشفى صحار. وألقى الدكتور سيف بن سالم العبري مدير عام مراقبة ومكافحة الأمراض كلمة الافتتاح قدم فيها كلمة شكر للجهات المعنية المشاركة وتعاونها وسرعة تفاعلها وتعاونها مع وزارة الصحة، وذلك استجابة لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر حول أهمية قيام الجهات المعنية بتقديم خدمات المراقبة على الأغذية الواردة في منافذ الدخول كل في مجال اختصاصه؛ لما لذلك من أهمية قصوى في الحفاظ على صحة المواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة. تخلل الحلقة محاضرات نظرية حول إجراءات التفتيش على الأغذية في الموانئ والمطارات والمنافذ البرية وتدريب عملي في ميناء صحار ومنفذ الوجاجة الحدودي.
تجدر الإشارة إلى أن الخطة الموضوعة تقتضي أن تقوم وزارة الصحة بتسليم أعمال الرقابة على الأغذية الواردة عبر جميع المنافذ الحدودية إلى البلديات المعنية بتاريخ 1 يونيو 2017م.
وكانت بلدية مسقط قد قامت باستلام هذه المهام منذ بداية العام الجاري.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats