آخر الأخبار
«الإسكان»: إصدار 4484 سند ملكية بجنوب الشرقية ومسندم والظاهرة والبريمي وظفار مارس الماضيجلسة مباحثات رسمية مع الجمعية الوطنية بجمهورية كوريابحّارة برنامج عُمانتل للناشئين يلتقون بالبحار العالمي الفرنسيغدا ... ختام الأيام الأولمبية المدرسيةفريق عمان لسباقات السيارات يتوج بالجولة الأولى من سباق بلانك باننفوق حوت على شاطئ نيابة حاسك بولاية سدحالسلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2017مقتل 28 مسلحا من عناصر داعش في أفغانستانجيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عملية تمشيط واسعة بمحاذاة الحدود الجنوبية مع لبناندول الاتحاد الأوروبي وافقت على أكثر من 700 ألف طلب لجوء 2016الجامعة العربية تؤكد إرسال 57 بعثة لمراقبة الانتخابات بالدول العربيةغدًا ... مجلس الأمن يصوت على قرار يخص الصراع حول الصحراء الغربيةأمريكا تنشر بطارية صواريخ "ثاد" في كوريا الجنوبيةالصين تدشن أول حاملة طائرات محلية الصنعالمناقصات يسند مشاريع وأعمالا إضافية بأكثر من 29 مليون ريال عماني
حلقة تدريبية للرقابة على المواد الغذائية الواردة عبر المنافذ الحدودية

حلقة تدريبية للرقابة على المواد الغذائية الواردة عبر المنافذ الحدودية

Vorlesen mit webReader

نقل مهام الرقابة من «الصحة» إلى «البلديات» –
افتتحت وزارة الصحة أعمال حلقة العمل التدريبية للرقابة على المواد الغذائية الواردة عبر المنافذ الحدودية تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية التي تستمر لـ(3) أيام، وذلك في قاعة المؤتمرات بمستشفى صحار. وألقى الدكتور سيف بن سالم العبري مدير عام مراقبة ومكافحة الأمراض كلمة الافتتاح قدم فيها كلمة شكر للجهات المعنية المشاركة وتعاونها وسرعة تفاعلها وتعاونها مع وزارة الصحة، وذلك استجابة لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر حول أهمية قيام الجهات المعنية بتقديم خدمات المراقبة على الأغذية الواردة في منافذ الدخول كل في مجال اختصاصه؛ لما لذلك من أهمية قصوى في الحفاظ على صحة المواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة. تخلل الحلقة محاضرات نظرية حول إجراءات التفتيش على الأغذية في الموانئ والمطارات والمنافذ البرية وتدريب عملي في ميناء صحار ومنفذ الوجاجة الحدودي.
تجدر الإشارة إلى أن الخطة الموضوعة تقتضي أن تقوم وزارة الصحة بتسليم أعمال الرقابة على الأغذية الواردة عبر جميع المنافذ الحدودية إلى البلديات المعنية بتاريخ 1 يونيو 2017م.
وكانت بلدية مسقط قد قامت باستلام هذه المهام منذ بداية العام الجاري.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats