آخر الأخبار
«الإسكان»: إصدار 4484 سند ملكية بجنوب الشرقية ومسندم والظاهرة والبريمي وظفار مارس الماضيجلسة مباحثات رسمية مع الجمعية الوطنية بجمهورية كوريابحّارة برنامج عُمانتل للناشئين يلتقون بالبحار العالمي الفرنسيغدا ... ختام الأيام الأولمبية المدرسيةفريق عمان لسباقات السيارات يتوج بالجولة الأولى من سباق بلانك باننفوق حوت على شاطئ نيابة حاسك بولاية سدحالسلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2017مقتل 28 مسلحا من عناصر داعش في أفغانستانجيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عملية تمشيط واسعة بمحاذاة الحدود الجنوبية مع لبناندول الاتحاد الأوروبي وافقت على أكثر من 700 ألف طلب لجوء 2016الجامعة العربية تؤكد إرسال 57 بعثة لمراقبة الانتخابات بالدول العربيةغدًا ... مجلس الأمن يصوت على قرار يخص الصراع حول الصحراء الغربيةأمريكا تنشر بطارية صواريخ "ثاد" في كوريا الجنوبيةالصين تدشن أول حاملة طائرات محلية الصنعالمناقصات يسند مشاريع وأعمالا إضافية بأكثر من 29 مليون ريال عماني
«الأوقاف» بالظاهرة تقيم فعالية «التفقه في الدين»

«الأوقاف» بالظاهرة تقيم فعالية «التفقه في الدين»

Vorlesen mit webReader

العمانية: نظمت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة بجامع العراقي بولاية عبري امس محاضرة دينية بعنوان «التفقه في الدين».
وألقى المحاضرة الواعظ محمد بن زاهر العبري الذي تناول عددا من المواضيع من بينها أهمية الفقه في الدين ومعرفه المؤمن والمؤمنة للعبادات لا تأتي إلا بالعلم من هدي كتاب الله الكريم وسنة نبيه المرسل الهادي الأمين -صلى الله عليه وسلم.
كما تناول أهمية الفقه في جميع مجالات وجوانب الدين الإسلامي الحنيف حتى يتعلم المرء كيف يعبد ربه وكيف يؤدي ما أوجب الله عليه وكيف يتجنب ما حرم الله عليه مستشهدا بذلك بآيات القرآن الكريم وسنة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats