آخر الأخبار
«الإسكان»: إصدار 4484 سند ملكية بجنوب الشرقية ومسندم والظاهرة والبريمي وظفار مارس الماضيجلسة مباحثات رسمية مع الجمعية الوطنية بجمهورية كوريابحّارة برنامج عُمانتل للناشئين يلتقون بالبحار العالمي الفرنسيغدا ... ختام الأيام الأولمبية المدرسيةفريق عمان لسباقات السيارات يتوج بالجولة الأولى من سباق بلانك باننفوق حوت على شاطئ نيابة حاسك بولاية سدحالسلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2017مقتل 28 مسلحا من عناصر داعش في أفغانستانجيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عملية تمشيط واسعة بمحاذاة الحدود الجنوبية مع لبناندول الاتحاد الأوروبي وافقت على أكثر من 700 ألف طلب لجوء 2016الجامعة العربية تؤكد إرسال 57 بعثة لمراقبة الانتخابات بالدول العربيةغدًا ... مجلس الأمن يصوت على قرار يخص الصراع حول الصحراء الغربيةأمريكا تنشر بطارية صواريخ "ثاد" في كوريا الجنوبيةالصين تدشن أول حاملة طائرات محلية الصنعالمناقصات يسند مشاريع وأعمالا إضافية بأكثر من 29 مليون ريال عماني
الناشئون في ملعب طاجيكستان مع سوريا وتركمانستان والمالديف

الناشئون في ملعب طاجيكستان مع سوريا وتركمانستان والمالديف

Vorlesen mit webReader

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني للناشئين في المجموعة الثانية بجانب منتخبات طاجيكستان مستضيف المجموعة وسوريا وتركمانستان والمالديف.
وحل منتخب العراق حامل اللقب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الهند وفلسطين ونيبال.
وفي المقابل جاءت المجموعة الأولى قوية ومثيرة، حيث ضمت أوزبكستان والسعودية والأردن والبحرين وسريلانكا.
ويشارك في التصفيات 45 منتخباً، تم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 23 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 22 منتخباً، وبحيث جرى تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.
وتم من خلال القرعة توزيع المنتخبات على خمس مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وخمس مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها. ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتجري التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 من سبتمبر المقبل.
وسيفتتح المنتخب الناشئ مشواره في التصفيات في يوم 18 من سبتمبر المقبل بلقاء تركمانستان ثم يواجه المالديف في يوم 20 من سبتمبر وبعد يومين يلعب مباراته الثالثة أمام سوريا ويختتم مشواره بلقاء صاحب الأرض والجمهور طاجيكستان في يوم 24 من سبتمبر.
واستفاد المنتخب الناشئ بشكل كبير من تصنيفه على رأس مجموعة بفضل النتائج الأخيرة التي حققها في المشاركات الآسيوية ولتضعه القرعة في مجموعة تبدو جيدة نسبيا وتتيح له فرصة المنافسة بقوة على الصدارة ومن ثم خطف بطاقة الصعود للنهائيات.
وعلى ضوء ما أسفرت عنه القرعة سيعمل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين على وضع برنامج إعدادي يتناسب والتحدي الذي ينتظره ويقوده لتحقيق الطموحات المرجوة.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats