آخر الأخبار
السلطنة تواصل احتفالاتها بعيد الفطر المبارك - صحار تنظم مهرجانا بحريا يجسد تاريخها ويحتفي بالمقدم الميمونأسعار الوقود تتراجع ونفط عمان يرتفع «19» سنتًافيروس الفدية «بيتيا» ينتشر في العالم.. و«السلامة المعلوماتية» يحذرمقتل 30 مدنيا في دير الزور.. وماتيس «يشيد» بعدم استخدام «الكيماوي»إعلان الطوارئ في اليمن لمواجهة الكوليراعــباس يدعـو حماس لحـل لجنتها الإدارية لتحـقيق المصالحـةكوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة «الجنوبية» السابقةالكهوف والمحميات والمتنزهات.. مزارات طبيعية تستقطب المواطنين والمقيمين«بيئة» تخصص حاويات للتخلص من مخلفات الذبائحتفاعل شباب الرستاق في مسابقة طلوع النخيلأهالي المضيبي يرسخون عادات وتقاليد أيام عيد الفطراليوم..افتتاح جامع سمد الشأن بسعة 3000 مصلٍّأكثر من 98 ألف ريال صرفت لفئات المستحقيـن بصنــدوق التكافـــل بالقابـلالاحتفال باختتام مسابقة حفظ القرآن بالخابورةختام فعالية مسابقة المثقف الأول بالعوابي
الناشئون في ملعب طاجيكستان مع سوريا وتركمانستان والمالديف

الناشئون في ملعب طاجيكستان مع سوريا وتركمانستان والمالديف

Vorlesen mit webReader

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني للناشئين في المجموعة الثانية بجانب منتخبات طاجيكستان مستضيف المجموعة وسوريا وتركمانستان والمالديف.
وحل منتخب العراق حامل اللقب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الهند وفلسطين ونيبال.
وفي المقابل جاءت المجموعة الأولى قوية ومثيرة، حيث ضمت أوزبكستان والسعودية والأردن والبحرين وسريلانكا.
ويشارك في التصفيات 45 منتخباً، تم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 23 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 22 منتخباً، وبحيث جرى تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.
وتم من خلال القرعة توزيع المنتخبات على خمس مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وخمس مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها. ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتجري التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 من سبتمبر المقبل.
وسيفتتح المنتخب الناشئ مشواره في التصفيات في يوم 18 من سبتمبر المقبل بلقاء تركمانستان ثم يواجه المالديف في يوم 20 من سبتمبر وبعد يومين يلعب مباراته الثالثة أمام سوريا ويختتم مشواره بلقاء صاحب الأرض والجمهور طاجيكستان في يوم 24 من سبتمبر.
واستفاد المنتخب الناشئ بشكل كبير من تصنيفه على رأس مجموعة بفضل النتائج الأخيرة التي حققها في المشاركات الآسيوية ولتضعه القرعة في مجموعة تبدو جيدة نسبيا وتتيح له فرصة المنافسة بقوة على الصدارة ومن ثم خطف بطاقة الصعود للنهائيات.
وعلى ضوء ما أسفرت عنه القرعة سيعمل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين على وضع برنامج إعدادي يتناسب والتحدي الذي ينتظره ويقوده لتحقيق الطموحات المرجوة.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats