آخر الأخبار
الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل قائد القيادة الوسطى الأمريكيةمعالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع يستقبل قائد القيادة الوسطى الأمريكيةبنك نزوى يحقق أعلى نسبة نمو أرباح بواقع 200 بالمائةغدًا ..بدء التداول في أسهم الرؤية للتأمين في سوق مسقطانطلاق أعمال المؤتمر الخليجي السابع لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية بصلالةالسيد أسعد بن طارق يستقبل سفيري تايلند والنيبالالهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف تسيطر على حريق بولاية بديةالخدمات الهندسية بوزارة الدفاع توقّع على رسالة تفاهم للتعاون المهني والتدريبي مع شركة تنمية نفط عمانذهبية وفضية وبرونزيتين للخيالة السلطانية في بطولة بمبادور الفرنسيةالسلطنة والولايات المتحدة تبحثان المصالح المشتركةالناتج الإجمالي للسلطنة يرتفع 12.9% إلى 6.4 مليار ريال في الربع الأولبدء التسجيل في الفرز الثاني للشواغر بالقبول الموحدنفط عمان يرتفع مقتربا من 51 دولاراتدشين خط نقل المياه الجديد «1600 ملم» بمحافظة مسقط٩٩٪ من الحجاج العمانيين أكملوا إجراءات الوصول للأراضي المقدسة
الناشئون في ملعب طاجيكستان مع سوريا وتركمانستان والمالديف

الناشئون في ملعب طاجيكستان مع سوريا وتركمانستان والمالديف

Vorlesen mit webReader

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني للناشئين في المجموعة الثانية بجانب منتخبات طاجيكستان مستضيف المجموعة وسوريا وتركمانستان والمالديف.
وحل منتخب العراق حامل اللقب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الهند وفلسطين ونيبال.
وفي المقابل جاءت المجموعة الأولى قوية ومثيرة، حيث ضمت أوزبكستان والسعودية والأردن والبحرين وسريلانكا.
ويشارك في التصفيات 45 منتخباً، تم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 23 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 22 منتخباً، وبحيث جرى تقسيم الفرق في كل منطقة على 5 مجموعات.
وتم من خلال القرعة توزيع المنتخبات على خمس مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وخمس مجموعات تضم أربعة منتخبات في كل منها. ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، وتجري التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 من سبتمبر المقبل.
وسيفتتح المنتخب الناشئ مشواره في التصفيات في يوم 18 من سبتمبر المقبل بلقاء تركمانستان ثم يواجه المالديف في يوم 20 من سبتمبر وبعد يومين يلعب مباراته الثالثة أمام سوريا ويختتم مشواره بلقاء صاحب الأرض والجمهور طاجيكستان في يوم 24 من سبتمبر.
واستفاد المنتخب الناشئ بشكل كبير من تصنيفه على رأس مجموعة بفضل النتائج الأخيرة التي حققها في المشاركات الآسيوية ولتضعه القرعة في مجموعة تبدو جيدة نسبيا وتتيح له فرصة المنافسة بقوة على الصدارة ومن ثم خطف بطاقة الصعود للنهائيات.
وعلى ضوء ما أسفرت عنه القرعة سيعمل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين على وضع برنامج إعدادي يتناسب والتحدي الذي ينتظره ويقوده لتحقيق الطموحات المرجوة.

أبريل 21, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats