آخر الأخبار
السلطنة تواصل احتفالاتها بعيد الفطر المبارك - صحار تنظم مهرجانا بحريا يجسد تاريخها ويحتفي بالمقدم الميمونأسعار الوقود تتراجع ونفط عمان يرتفع «19» سنتًافيروس الفدية «بيتيا» ينتشر في العالم.. و«السلامة المعلوماتية» يحذرمقتل 30 مدنيا في دير الزور.. وماتيس «يشيد» بعدم استخدام «الكيماوي»إعلان الطوارئ في اليمن لمواجهة الكوليراعــباس يدعـو حماس لحـل لجنتها الإدارية لتحـقيق المصالحـةكوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة «الجنوبية» السابقةالكهوف والمحميات والمتنزهات.. مزارات طبيعية تستقطب المواطنين والمقيمين«بيئة» تخصص حاويات للتخلص من مخلفات الذبائحتفاعل شباب الرستاق في مسابقة طلوع النخيلأهالي المضيبي يرسخون عادات وتقاليد أيام عيد الفطراليوم..افتتاح جامع سمد الشأن بسعة 3000 مصلٍّأكثر من 98 ألف ريال صرفت لفئات المستحقيـن بصنــدوق التكافـــل بالقابـلالاحتفال باختتام مسابقة حفظ القرآن بالخابورةختام فعالية مسابقة المثقف الأول بالعوابي
المحرزي يؤكد على الاهتمام بالسياحة الشتوية

المحرزي يؤكد على الاهتمام بالسياحة الشتوية

Vorlesen mit webReader

من خلال زيارته إلى مقشن –
العمانية: قام معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة بزيارة ميدانية الى ولاية مقشن أمس، وذلك ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة بهدف الوقوف على المعالم السياحية والاطلاع على المشاريع السياحية المنفذة. والتقى معاليه خلال الزيارة سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر الحمر والي مقشن وسعادة النابي بن العبد جداد عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وأعضاء المجلس البلدي وعددا من المسؤولين بالولاية.
وقال معاليه ان ولاية مقشن تعتبر من الولايات الصحراوية التي تنشط فيها السياحة خاصة في فصل الشتاء، مشيرا إلى ضرورة العناية والاهتمام بالمواقع السياحية التي تزخر بها الولاية وتستقطب عددا من السياح في موسم الشتاء. واطلع معاليه خلال الزيارة على عدد من المواقع السياحية التي تشتهر بها ولاية مقشن منها عين مقشن ومنطقة المنتصر والخسف، بالإضافة إلى الاطلاع على الآراء والمقترحات حول آلية التطوير والجذب السياحي في الولاية.

أبريل 20, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats