آخر الأخبار
جلسة مباحثات رسمية بين السلطنة وجمهورية النيبالانطلاق أعمال مؤتمر الشرق الأوسط الـ 11 للتأمين الصحياتحاد سباقات الهجن يعلن برنامج وأنشطة الموسم الجديداللجنة العمانية للشطرنج تفتح باب تقديم طلبات المشاركة في بطولة عمان للشطرنجاجتماعية الدولية تناقش مع مسؤولي صندوق الرفد تطوير منظومة الضمان الاجتماعيالشرطة تشارك في الدورة 86 للجمعية العامة للإنتربول بالصينسعر نفط عُمان يرتفع بمقدار 82 سنتًاالسويق ينفرد بصدارة دوري عمانتل بفوزه على الشبابشهاب الحبسي يحل رابعا في بطولة العالم للكارتينج ببريطانياالطيران العُماني يفوز بلقب أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيابيع أكبر ألماسة غير مصقولة في العالم مقابل 53 مليون دولارالبرازيل تعيد فرض حظر على التعدين لحماية غابة الأمازونغداً.. السلطنة تشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للسياحةوزير النقل والاتصالات يستقبل الأمين العام للاتحاد الدولي للنقل الطرقيالاتحاد العماني لسباقات الهجن يوقع اتفاقية مع شركة اكسيدنتال عمان
الأمم المتحدة: متنكرون بهيئة عمال الإغاثة هاجموا قافلة المدنيين بسوريا

الأمم المتحدة: متنكرون بهيئة عمال الإغاثة هاجموا قافلة المدنيين بسوريا

Share Button

«3» آلاف شخص ينتظرون قرب حلب بعد إجلائهم –
عواصم – وكالات: قال ضابط سابق بمشاة البحرية الروسية وشخص على صلة بالأسطول الروسي في البحر الأسود لرويترز أمس إن ضابطا من مشاة البحرية برتبة ميجر قتل في المعارك الدائرة في سوريا. وقال مصدران إن أحدث قتيل من أفراد الجيش هو الميجر سيرجي بوردوف.
وقال فياتشيسلاف بافليوتشينكو الذي خدم مع بوردوف لرويترز «أصيبوا بقذيفة. قتل اثنان من أفراد جيشنا وجنديان سوريان». وأضاف أن القصف وقع يوم الثلاثاء وأنه لا يعلم أسماء القتلى الآخرين.
وأكد مسؤولون في الأمم المتحدة أمس ان منفذي الاعتداء الدامي الذي قتل فيه 130 شخصا نصفهم أطفال يوم السبت الماضي في شمال غرب سوريا تظاهروا بأنهم عمال اغاثة، وقال المبعوث الاممي الخاص لسوريا ستافان دي ميستورا في لقاء صحفي في جنيف ان «أحدهم ادعى انه يوزع مساعدات فجذب الأطفال، ثم قام بهذا التفجير المريع».
ولم تتبن اي جهة حتى الان هذه المجزرة التي جرت اثناء إجلاء مدنيين من بلدتي الفوعة وكفريا اللتين تحاصرهما فصائل مسلحة معارضة منذ عامين. واتهمت الحكومة السورية الفصائل المعارضة التي نفت اي مسؤولية عن الاعتداء ودانته.
وقال مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا كذلك إنه سيجري محادثات مع نائب وزير الخارجية الروسي جينادي جاتيلوف في جنيف يوم الاثنين المقبل وإن الولايات المتحدة رفضت المشاركة في أي اجتماع ثلاثي في الوقت الراهن.
وأضاف دي ميستورا أنهما سيقيمان المشاورات المقبلة في آستانة والرامية إلى أحياء وقف هش لإطلاق النار وكذلك فرص عقد محادثات سلام في جنيف في مايو.
وتوقف أكثر من ثلاثة آلاف شخص، بعضهم منذ 24 ساعة، في منطقتين قريبتين من مدينة حلب في شمال سوريا في انتظار إكمال طريقهم الى وجهاتهم النهائية بعد إجلائهم من بلدات محاصرة.

أبريل 20, 2017

Facebook Comments

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats