آخر الأخبار
السلطنة تواصل احتفالاتها بعيد الفطر المبارك - صحار تنظم مهرجانا بحريا يجسد تاريخها ويحتفي بالمقدم الميمونأسعار الوقود تتراجع ونفط عمان يرتفع «19» سنتًافيروس الفدية «بيتيا» ينتشر في العالم.. و«السلامة المعلوماتية» يحذرمقتل 30 مدنيا في دير الزور.. وماتيس «يشيد» بعدم استخدام «الكيماوي»إعلان الطوارئ في اليمن لمواجهة الكوليراعــباس يدعـو حماس لحـل لجنتها الإدارية لتحـقيق المصالحـةكوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام رئيسة «الجنوبية» السابقةالكهوف والمحميات والمتنزهات.. مزارات طبيعية تستقطب المواطنين والمقيمين«بيئة» تخصص حاويات للتخلص من مخلفات الذبائحتفاعل شباب الرستاق في مسابقة طلوع النخيلأهالي المضيبي يرسخون عادات وتقاليد أيام عيد الفطراليوم..افتتاح جامع سمد الشأن بسعة 3000 مصلٍّأكثر من 98 ألف ريال صرفت لفئات المستحقيـن بصنــدوق التكافـــل بالقابـلالاحتفال باختتام مسابقة حفظ القرآن بالخابورةختام فعالية مسابقة المثقف الأول بالعوابي
كلية الاقتصاد بجامعة السلطان قابوس تفوز بالمراكز الأربعة في مسابقــة التحليـل المــالي لســوق مسقط

كلية الاقتصاد بجامعة السلطان قابوس تفوز بالمراكز الأربعة في مسابقــة التحليـل المــالي لســوق مسقط

Vorlesen mit webReader

988544حصل طلبة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة السلطان قابوس على المراكز الأربعة الأولى في مسابقة تحدي التحليل المالي في نسختها الثانية وتنظم هذه المسابقة سوق مسقط للأوراق المالية بالتعاون مع الكلية.
تقام المسابقة سنويا على مستوى مؤسسات التعليم العالي من جامعات وكليات ومعاهد. وقد شاركت في هذه المسابقة 11 مؤسسة تعليمية عليا بإجمالي 46 فريقا، كما بلغ عدد الطلبة 206 طلاب وطالبات، وبلغ عدد الفرق المشاركة من الجامعة حوالي 11 فريقا حصل 4 فرق منها على المراكز الأربعة الأولى.
قال سليمان بن سيف الصبحي تخصص المالية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ورئيس الفريق الفائز بالمركز الأول: “سر وصولنا للمركز الأول يكمن في قوة وتكامل المهارات لدى أعضاء الفريق وتعاونهم فلولا العمل الجماعي لما تمكنا من الحصول على هذه النتيجة”
وأضاف الطالب خميس بن سيف الشيدي عضو الفريق قائلا: “تمكننا من تطبيق ما تعلمناه في مسيرتنا الجامعية على أرض الواقع من خلال تحليل الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، كما تمكنا من إدارة الوقت في ظل الظروف الصعبة التي كنا نمر بها للحصول على أعلى نتيجة”. تضمنت المسابقة 3 مراحل مختلفة واستمرت لمدة 3 أشهر، وقد سعت إلى تعزيز مهارات فهم وتفسير وطريقة احتساب القوائم المالية لدى الطلبة وتحليل وتقييم أوضاع الشركات وجدوى الاستثمار في أسهمها وكذلك ربط الجانب التعليمي بالجانب التطبيقي بالإضافة إلى تعزيز مهارات وقدرات الطلبة في الجوانب الاستثمارية الى جانب تطوير روح العمل الجماعي وتنمية مهارة حل المشكلات.

أبريل 20, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats