آخر الأخبار
«الإسكان»: إصدار 4484 سند ملكية بجنوب الشرقية ومسندم والظاهرة والبريمي وظفار مارس الماضيجلسة مباحثات رسمية مع الجمعية الوطنية بجمهورية كوريابحّارة برنامج عُمانتل للناشئين يلتقون بالبحار العالمي الفرنسيغدا ... ختام الأيام الأولمبية المدرسيةفريق عمان لسباقات السيارات يتوج بالجولة الأولى من سباق بلانك باننفوق حوت على شاطئ نيابة حاسك بولاية سدحالسلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2017مقتل 28 مسلحا من عناصر داعش في أفغانستانجيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عملية تمشيط واسعة بمحاذاة الحدود الجنوبية مع لبناندول الاتحاد الأوروبي وافقت على أكثر من 700 ألف طلب لجوء 2016الجامعة العربية تؤكد إرسال 57 بعثة لمراقبة الانتخابات بالدول العربيةغدًا ... مجلس الأمن يصوت على قرار يخص الصراع حول الصحراء الغربيةأمريكا تنشر بطارية صواريخ "ثاد" في كوريا الجنوبيةالصين تدشن أول حاملة طائرات محلية الصنعالمناقصات يسند مشاريع وأعمالا إضافية بأكثر من 29 مليون ريال عماني
سجل 1278.91 دولار للأوقية … الذهب يستقر بفعل ضعف الدولار

سجل 1278.91 دولار للأوقية … الذهب يستقر بفعل ضعف الدولار

Vorlesen mit webReader

لندن ـــ (رويترز) 20 أبريل/  استقرت أسعار الذهب اليوم بعد أكبر انخفاض يومي لها في أكثر من ستة أسابيع بدعم من تراجع الدولار والمخاوف بشأن كوريا الشمالية والانتخابات الرئاسية المرتقبة في فرنسا، ولم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية مقارنة بيوم الأربعاء عندما سجل 1278.91 دولار للأوقية (الأونصة) ليستقر عند 1278.89 دولار للأوقية، وكان الذهب صعد لأعلى سعر في خمسة أشهر عند 1295.42 دولار يوم الاثنين ثم تراجع.
وانخفض الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم يونيو حزيران 2.90 دولار إلى 1280.50 دولار للأوقية.
وزاد السعر الفوري للفضة 0.5 بالمئة إلى 18.17 دولار للأوقية.وارتفع البلاتين 0.4 بالمئة إلى 966.49 دولار للأوقية وصعد البلاديوم 1.1 بالمئة إلى 783.78 دولار للأوقية.
وفي التعاملات المبكرة تماسكت أسعار الذهب امس بعد انخفاضها نحو واحد بالمئة أمس، حيث عززت التوترات المتعلقة بكوريا الشمالية والانتخابات الرئاسية المرتقبة في فرنسا الطلب على الأصول الآمنة، ولم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية ليستقر عند 1278.74 دولار للأوقية (الأونصة)، وانخفض المعدن الأصفر 0.8 بالمئة أمس الأربعاء في أكبر خسارة يومية له خلال أكثر من شهر.
وقال محللون وتجار إن الذهب سيتلقى دعما من تصاعد التوترات الجيوسياسية بشأن كوريا الشمالية وحالة القلق التي تسبق الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية، وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 964.74 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاديوم بنحو واحد بالمئة إلى 782.97 دولار للأوقية.

الفضة

وارتفعت أسعار الفضة قليلا بالسوق الأوروبية اليوم ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى فى أسبوع لتحقق أول مكسب خلال أربعة أيام، استنادا على هبوط الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات، واستمرار المخاوف حول المخاطر الجيوسياسية العالمية قبل انتخابات الرئاسة الفرنسية.
وارتفع معدن الفضة إلى مستوى 18.19 دولار للأونصة بعد افتتاح التعاملات عند 18.15 دولار، وسجلت أعلى مستوى 18.22 دولار، وأدنى مستوى 18.11 دولارا، وفقدت أسعار الفضة اليوم نسبة 0.8 بالمئة فى ثالث خسارة يومية على التوالي، وسجلت أمس أدنى مستوى فى أسبوع 18.07 دولارا للأونصة بفعل هبوط معظم أسعار المعادن الصناعية بالأسواق العالمية.
وسجلت أسعار النحاس اليوم أدنى مستوى فى ثلاثة أشهر بفعل وفرة الإمدادات العالمية بالتزامن مع مخاوف بشأن الطلب فى الصين أكبر مستهلك للمعادن والسلع بالعالم، ويكون معدن الفضة مختلطا بنسبة معينة مع النحاس.

وتراجع مؤشر الدولار بنحو 0.4 بالمئة مسجلا أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع 99.28 نقطة، عاكسا تسارع بيع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات العالمية، خاصة فى ظل تراجع احتمالات قيام الفيدرالي الاتحادي برفع أسعار الفائدة لمرتين خلال العام الحالي.

أبريل 20, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats