آخر الأخبار
تنفيذ برنامج للتعامل مع الحالات الإستثنائية والحوادث الكبرى في الوسطى

تنفيذ برنامج للتعامل مع الحالات الإستثنائية والحوادث الكبرى في الوسطى

Vorlesen mit webReader

هيما في 20 أبريل/ العمانية/ نفذ المكتب التنفيذي للجنة الوطنية للدفاع المدني يومي الاثنين والثلاثاء برنامجا حول التعامل مع الحالات الاستثنائية والحوادث الكبرى في محافظة الوسطى بمشاركة اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة والجهات الحكومية والعسكرية وممثلين عن المنشآت والمرافق الحيوية بالمحافظة في إطار جهود تعزيز جاهزية المنظومة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة.

تضمن البرنامج عددا من حلقات العمل والتمارين العملية التي تهدف إلى تعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات الممثلة في منظومة إدارة الحالات الطارئة بالمحافظة.

ووضح المقدم فيصل بن سالم الحجري مدير المكتب التنفيذي للجنة الوطنية للدفاع المدني أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي ينفذها المكتب في مختلف المحافظات بهدف تعزيز قدراته وإمكانات اللجان الفرعية للدفاع المدني بها، والعمل على تنظيم الجهود الوطنية مع ما يمكن هذه اللجان من التعامل الفعال مع الحالات الاستثنائية والحوادث الكبرى بشكل ذاتي يحقق التكامل بين مختلف الجهات المستجيبة ويساهم في الاستخدام الأمثل للموارد والامكانات المختلفة بغية الحد من تأثيرات هذه الحالات والتقليل من أضرارها.

جدير بالذكر أن اللجان الفرعية للدفاع المدني التي يترأسها قائد شرطة المحافظة تضم في عضويتها مديري عموم الجهات الحكومية وقوات السلطان المسلحة، بالإضافة إلى القطاع الخاص.

 

أبريل 20, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats