967466
967466
عمان اليوم

«الصداقة البرلمانية العمانية البيلاروسية» تبحث خطة عملها

28 مارس 2017
28 مارس 2017

تناولت لجنة الصداقة البرلمانية العمانية البيلاروسية بين مجلس الدولة ومجلس الجمهورية بالجمعية الوطنية بجمهورية بيلاروسيا تقرير وزارة الخارجية حول العلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية بيلاروسيا، بالإضافة إلى تقرير حول زيارة وفد رجال الأعمال العمانيين إلى جمهورية بيلاروسيا في الفترة من 17-21 سبتمبر 2016 م .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة خطة عمل اللجنة في المرحلة المقبلة ، إلى جانب التصديق على محضر اجتماعها السابق والاطلاع على ما تم تنفيذه من قرارات في اجتماعاتها السابقة، واستعراض ما استجد من أعمال.

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها الأول لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السادسة قائمة أسماء أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية العمانية-البيلاروسية بمجلس الجمهورية بالجمعية الوطنية ببيلاروسيا خلال هذه الفترة، كما اطلعت اللجنة خلال اجتماعها على رسالة المكرم الدكتور رئيس اللجنة والموجهة إلى سعادة الدكتور رئيس اللجنة البيلاروسية، والمهنئة لهم على التشكيل الجديد للجنة في مجلس الجمهورية بالجمهورية بالجمعية الوطنية ببيلاروسيا.

عقد الاجتماع برئاسة المكرم الدكتور أحمد بن علي المشيخي رئيس اللجنة وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة وذلك بمبنى المجلس بالبستان.