963657
963657
الرياضية

محاضرة عن بوتان في تدريبات الأحمر

24 مارس 2017
24 مارس 2017

أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم صباح ومساء أمس تدريبين ضمن استعداداته لمواجهة منتخب بوتان في أول مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات الأمم الآسيوية التي تقام بالإمارات في 2019.

وتدرب الأحمر صباحا في الصالة الفرعية بمجمع بوشر وركز الجهاز الفني على تدريبات بدنية بغية رفع معدلات اللياقة وتجهيز اللاعبين بدنيا بالصورة التي تساعدهم على تقديم الأداء الجيد الذي يقود للظهور الطيب وتحقيق النتيجة الإيجابية المرجوة.

وخلال مران المساء ركز الجهاز الفني الذي يقوده المدرب مهنا سعيد بمعاونة زميله وليد السعدي على اللمسات الفنية التكتيكية وتقسيمة داخلية يعمل من خلالها على تطبيق الأسلوب الذي سيواجه به ضيفه بوتان في بداية المشوار.

وذكر مدير المنتخب مقبول البلوشي أن التحضيرات تمضي بصورة جيدة وسط روح معنوية عالية من اللاعبين وتفان وجهد كبير من الجميع حرصا على الظهور الجيد بعد غياب طويل عن المنافسات وبعد الخروج من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.

وقال مقبول: الجهاز الفني حصل على معلومات جيدة عن منافسه وسيقوم بشرحها للاعبين عبر محاضرة فنية ضمن الاستعدادات للمباراة وحتى يتعرف الجميع على قدرات منتخب بوتان.

الجدير بالذكر ان جميع اللاعبين المختارين في القائمة يشاركون في التدريبات بقيادة الكابتن الدولي علي الحبسي وفايز بن عيسى الرشيدي (النصر)، وعبدالعزيز بن حميد المقبالي، ومحمد بن سالم المعشري، وسعد بن سهيل المخيني، وباسل بن عبدالله الرواحي (فنجاء)، وعبدالسلام بن عامر المخيني، ونادر بن عوض بشير، وعلي بن سليمان البوسعيدي، ورائد بن إبراهيم المخيني، وقاسم بن سعيد حاردان، ورياض بن سبيت العلوي (ظفار)، وجميل بن سليم اليحمدي (الشباب)، وسامي بن خميس الحسني، وسعود بن خميس الفارسي (العروبة)، وعلي بن هلال الجابري (النهضة)، وحسن بن سعيد السعدي، ومحمود بن مبروك المشيفري، وحارب بن زايد السعدي، وعمر بن طالب الفزاري، وياسين بن خليل الشيادي، ومحمد بن صالح المسلمي (السويق)، ومحسن بن جوهر الخالدي (صحم) ومحمد بن فرج الرواحي (جيرونا الإسباني)، وأحمد بن مبارك المحيجري (المرخية القطري) وخالد الهاجري (الظفرة الإماراتي).