963298
963298
الرياضية

مشهد الانتخابات يعود لنادي السلام بعد 8 أعوام

24 مارس 2017
24 مارس 2017

الأنظار تتجه إلى فرع شناص -

صحار – عبدالله المانعي -

تتجه الأنظار في التاسعة من صباح اليوم إلى قاعة نادي السلام بفرع شناص لإجراء انتخابات الإدارة الجديدة التي ستحل خلفا للجنة المؤقتة الحالية لإدارة دفة النادي خلال السنوات الـ4 مقبلة.

وتتاح الفرصة أمام 685 عضوا للإدلاء بأصواتهم واختيار من يرون فيهم الكفاءة والمقدرة على الاضطلاع بالعمل التطوعي وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الفردية بعيدا عن العاطفة.

ويعود مشهد الانتخابات من جديد للنادي وليد الدمج بين الجارتين لوى وشناص منذ أن غاب عن الساحة منذ عام 2008، وهو يشهد سخونة كبيرة وظاهرة صحية، حيث يتنافس على الدخول في التشكيل المرتقب 17 عضوا.

ويتنافس على سباق الرئاسة شخصان هما المهندس عبدالله بن علي العبري رئيس اللجنة المؤقتة الحالية وعلي بن حسن البلوشي الذي شغل المنصب في تشكيل اللجنة المؤقتة فيما مضى لفترتين.

ولمنصب نائب الرئيس يتنافس 3 أشخاص هم محمد بن علي المقبالي وعبدالله البلوشي اللذان يدخلان لأول مرة وسعيد بن خلفان المعمري الذي شغل منصبي نائب الرئيس وأمين السر في تشكيل اللجنة المؤقتة في الفترة الفائتة.

وبات منصب أمانة السر بالتزكية ليوسف البدواوي في حين أن منصب أمانة الصندوق يتنافس عليه الثلاثي طالب العجمي أمين الصندوق حاليا في اللجنة المؤقتة ومعه زايد البشكردي وراشد الغفيلي.

وتضم قائمة الأعضاء كلا من علي الكندي وسالم جمعة وأحمد السعدي ومحمد الهنائي وإسماعيل البلوشي ومحمد هاشل ومحمد حسن وناصر الريسي.

أكد ناصر بن سلطان المطروشي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي السلام أن اللجنة المؤقتة حاليا عملت على اتخاذ تدابير انعقاد الجمعية وباتت تقارير مرحلة العمل الفائتة جاهزة لطرحها في الاجتماع ومناقشة الجوانب المتعلقة بالعمل الإداري وموقف النادي المالي والإيرادات والمصروفات والالتزامات وما لدى النادي من مستحقات.

وأشاد المطروشي بتفاعل أبناء السلام مع مشهد الانتخابات التي يعود من جديد منذ عام 2008م، وباتت الكلمة أمام الجمعية لاختيار من تراه مناسبا لقيادة دفة النادي معتبرا أن ترشح هذا العدد يشكل ظاهرة صحية.

لجنة

حدث الانتخابات بنادي السلام اختير له أن يقام خلال الفترة الصباحية وتشرف عليه لجنة مختصة برئاسة خليفة بن خميس الجابري مدير عام الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة.

وقد اتخذت اللجنة كافة الاحترازات عبر توفير صندوقين للتصويت وتوفير الكبائن حيث سيتم الأخذ بالدقة والتأكد من وجود عضوية صالحة لأي عضو بالجمعية والمناداة عبر الكشوفات لتسلم الاستمارة لكل عضو على حدة وبعد ملئها سيتم وضعا في الصندوق.

كما اتخذت اللجنة إجراءات عملية الفرز مباشرة بعد الانتهاء من عملية التصويت.

وأهابت اللجنة بأعضاء الجمعية التواجد بدءا من 8 صباحا لانعقاد الجمعية ومناقشة جدول الأعمال المتعارف عليه.

دعوة

وعاد ناصر بن سلطان المطروشي من جديد ودعا أعضاء الجمعية العمومية بنادي السلام لتحكيم المنطق ومنح الصوت لمن يرون أنه القادر على خدمة النادي في السنوات الـ4 المقبلة والقيام بخدمته على أكمل وجه.

وقال: الكرة الآن في ملعب أعضاء الجمعية العمومية فهم بيدهم القرار ولهم حرية الاختيار.