961426
961426
عمان اليوم

أصدقاء المسنين بجنوب الباطنة تكرم الداعمين والمساهمين

23 مارس 2017
23 مارس 2017

تغطية - سعيد السلماني وطالب البلوشي -

كرمت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمحافظة جنوب الباطنة المساهمين والداعمين لأنشطة الجمعية والأعضاء المنتسبين، وذلك في حفل نظمته تحت شعار «شكرًا للعطاء» برعاية المكرم الشيخ ناصر بن سعيد بن ناصر الهدابي عضو مجلس الدولة، وحضور سعادة المهندس عبدالله بن محمد البلوشي عضو مجلس الشورى بولاية المصنعة، وعدد من أعضاء المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك على مسرح الكلية التقنية بالمصنعة.

وألقى يوسف اللمكي رئيس فريق أصدقاء المسنين بمحافظة جنوب الباطنة كلمة فقال: يأتي هذا الاحتفال تقديرًا للجهود التي بذلت من قبل أعضاء الفريق والمساهمين في دعم فئات المجتمع وكبار السن ولكل يد سعت وعملت لبناء الأوطان، وإن فئة كبار السن أصبحت بحاجة لمد يد العون إليها على تحمل احتياجات الحياة خاصة أن هذه المرحلة من العمر تشهد تغيرات صحية ونفسية واجتماعية واقتصادية على مستوى المسن نفسه وعلى أسرته والمجتمع بشكل عام.

وأكد في كلمته أن الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين -فريق محافظة جنوب الباطنة- تقدم خدمات صحية ونفسية واجتماعية ودينية وترويحية لتقديم حياة كريمة ورفاهية دائمة للمسن.

كما اشتمل الحفل على عدة فقرات أهمها عرض مرئي حول إنجازات الفريق، وكذلك عرض حول مبادرات الفريق وحلقة من مسلسل حياة مسن وتصوير للرحلة التي قام بها الفريق في رمال بدية الثانية بمشاركة عدد من كبار السن.

كما شاركت فرقة ترانيم الإنشادية بفقرات إنشادية متنوعة بلحنها الشجي، واختتمت الفعالية بتكريم المشاركين والداعمين وتوزيع الهدايا.