960216
960216
عمان اليوم

تكريم الإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات مهرجان مسقط 2017

20 مارس 2017
20 مارس 2017

960214

كتب – حمد بن محمد الهاشمي -

960215

كرمت اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط 2017 ممثلة باللجنة الإعلامية أمس الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والسمعية والمتعاونين مع اللجنة الإعلامية والمشاركين في تغطية فعاليات مهرجان مسقط 2017 وطواف عمان، تحت رعاية سعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل، بفندق كراون بلازا بمسقط.

وبدأ برنامج الحفل بالترحيب براعي الحفل والحضور من الإعلاميين والمتعاونين والمساهمين والداعمين في التغطية الإعلامية لإنجاح فعاليات المهرجان.

تلاه إلقاء كلمة للجنة الإعلامية للمهرجان، والتي تمت الإشادة فيها بالدور الفعال الذي قامت به وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميون العاملون فيها، ومدى الاهتمام الواسع بتغطية كافة تفاصيل فعاليات ومناشط مهرجان مسقط الذي استمر لمدة 24 يوما، وتغطيته عبر مختلف الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية من خلال البرامج والملاحق الإعلامية التي بثت ونشرت في الصحف اليومية والأسبوعية والقنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية وفي وسائل النشر الإلكتروني والتواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى التغطية الإعلامية المميزة التي صاحبت طواف عمان الذي أقيم خلال الفترة من 14 وحتى 19 من فبراير الماضي. وعبرت اللجنة الإعلامية في كلمتها عن أثر التغطية الإعلامية المميزة في إنجاح فعاليات المهرجان، والتعريف بمناشطه وفعالياته المتنوعة، التي كان لها الدور الكبير في جذب الجمهور إلى مواقعه المختلفة، معبرة عن شكرها وتقديرها لكافة الإعلاميين، والجهات الإعلامية والمشاركين، وجهودهم الكبيرة في إبراز فعاليات المهرجان.

كما تضمن الحفل عرض الإعلان التلفزيوني للمهرجان، ثم عرض فيديو كليب لأغنية مسقط التي تم تصويرها في موقع المهرجان من غناء الفنان العماني الشاب تركي الشعيبي وكلمات الشاعر سعيد الحمر وإخراج إسحاق اليعربي وإنتاج شركة زوم للإنتاج الفني. بالإضافة لذلك تم عرض فيلم توثيقي لفعاليات المهرجان استعرضت فيه أهم الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والعروض المسرحية والحفلات الغنائية والأنشطة الخاصة بالأسرة والطفل وغيرها من الفعاليات المتنوعة التي احتضنتها مواقع مهرجان مسقط المختلفة.

وفي الختام، كرم راعي الحفل الجهات والمؤسسات الإعلامية المختلفة إلى جانب تكريم الإعلاميين الذين أسهموا في التغطية الإعلامية لفعاليات المهرجان تعبيرا عن شكر وتقدير بلدية مسقط لهم ممثلة في اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان، كما قامت اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل.