آخر الأخبار
جلالة السلطان يهنئ رئيس جمهورية بنجلاديش«الرفد» يطلق حزمة التمويل الثانية في النصف الثاني من العام الجاريأوربك: إنتاج 1.5 مليون طن مع بدء«لوى للبلاستيك»عام 2020البنية الأساسية للدقم .. إنجــاز 16% و48% تحت التنفـيذ و16% بالتناقــص و7% بالتشـغيلإنشاء جناح للعزل بمسـتشفى صــور المرجعيمواصلات تسيّر حافلة كل 20 دقيقة في المعبيلةبدء الحظر الأمريكي على الأجهزة الإلكترونية بالطائراتاللجنة الاستشارية الدولية تناقش المخطط الهندسي لجامعة عمانانزعاج أهالي أدم من امتناع الجهات المختصة عن دفـع فاتورة كــهرباء إنـارة الازدواجـيةهطول أمطار الخير على الولايات الشمالية مع جريان الأودية والشعابالقيادات الصحية تناقش النظام الصحي بالمحافظاتتوقيع اتفاقية إنشاء جناح العزل بمستشفى صور المرجعيجامعة السلطان قابوس تطلع على مشروع الحفر الدولي في أفيولايت عُمانمناقشة تدريب الأطباء العمانيين بسنغافورةرئيس بلدية مسقط يطلع على تطوير الخدمات بشاطئي القرم والعذيبة
صحار يدخل المنافسة بثلاثية في مرمى العروبة

صحار يدخل المنافسة بثلاثية في مرمى العروبة

Vorlesen mit webReader

متابعة – عبدالله المانعي –

حوّل صحار تأخره بهدف إلى الإطاحة بضيفه العروبة بأعجوبة بثلاثة أهداف لهدف في الشوط الثاني رافعا بذلك رصيده إلى 29 نقطة مقلّصا الفارق إلى نقطتين بينه وبين العروبة الذي جمّدت الخسارة رصيده عند سابقه 31 نقطة جاء ذلك في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم في مرحلة الإياب ضمن الجولة الـ18.
ويعتبر فوز صحار تاريخيا فهو يتحقق للفريق لأول مرة في مشوار مواجهات الفريقين بالدوري وكانت الأمور من قبل تفضي للتعادل والخسارة.
أحرز سعود الفارسي هدف العروبة من كرة كانت قد سقطت خلف مدافعي صحار خطفها بسهولة وأودعها في شباك حارس صحار داود الكحالي في الدقيقة 31 وتمكن أندري انتوهي من تحقيق التعادل لصحار في الدقيقة 50 من تسديدة رأسية وجدت الطريق سالكا إلى مرمى حارس العروبة إبراهيم المخيني، وأحرز ألين كرستيانو هدف صحار الثاني من تسديدة وجدت الطريق سالكا إلى مرمى العروبة بعد مضي 60 دقيقة وأتى الهدف الثالث من ضربة جزاء عن طريق أندري أنتوهي في الدقيقة 47.
الشوط الأول أفضى إلى خروج العـــــــــروبة بالتقدم بهدف وحيد وفي الشوط الثاني كان لصحار كلام آخر عندما عرف الطريق إلى مرمى حارس العروبة إبراهيم المخيني وأحرز التعادل وتمكن أيضا من إضافة هدف التقدم ثم عـــــــزز الفـــــوز بتسجيل الهدف الثالث وسعى العروبة لتخليص ما عليه وأوجد لنفسه فرصا لم يستطع أن يستثمرها ليحافظ صحار صاحب الأرض والجمهور على النتيجة لصالحه.

دحبور: 3 نقاط مهمة بأداء شفاف –

الارتياح بدا على محيا مدرب صحار السوري عماد دحبور حيث قال في المؤتمر الصحفي: ثلاث نقاط مهمة وصحار ظهر بشكل شفاف وفي الشوط الأول كنا أميز وأفضل لكن لم نوفق وفي الثاني كانت ردة فعل لدى اللاعبين لتحقيق الفوز عبر عمل جماعي منظم، وطلب منه (عمان الرياضي) تحديد نقطة التحول فقال: فرضنا الرتم في الثلث الأخير عبر سرعة حاضرة تفوقنا فيها على بناء الهجمة عند العروبة وعودة حاتم الروشدي أراها موفقة وغليوم يمتلك إمكانيات وهو صانع ألعاب متميز، وأقدم الفوز للاعب رقم 12 جمهورنا الوفي.

العلوي: الأخطاء الفردية كلفتنا كثيرا –

في المقابل بدأ الاستياء ظاهرا على مدرب العروبة أحمد العلوي حيث قال: الشوط الأول سيطرنا وفي الشوط الثاني كلفتنا الأخطاء الفردية كثيرا ونعاني منها في خط الدفاع، وفي مطلع رده على استفسار (عمان الرياضي) حول معاناة الفريق من قلة اللياقة البدنية قال: الجانب البدني لم يكن مؤثرا بشكل عام وغياب الحضور الذهني مشكلة واستغلالية الفرص لم تكن لصالحنا وصحار من أنصاف الفرص تمكن من التهديف ومجمل القول إن المباراة في الشوط الثاني تغيرت لصحار من جانب رغبته بالفوز.

8 أجانب

لعب في صفوف صحار أندري انتوهي وكوني برس والين كرستيانو بالإضافة إلى المحترف الجديد السوري علي غليوم وفي صفوف العروبة لعب أجيبولا أولابي وزومانا كوني وديفيد ايفاني واليمني عبدالواسع المطري (الجملة 8 لاعبين).

تغييرات

زج مدرب صحار السوري عماد دحبور بأول ورقة تغيير في صحار فأشرك سعيد سيف مكان السوري علي غليوم، من جانبه أخرج مدرب العروبة أحمد العلوي لاعب الفريق سعود الفارسي الذي سجل الهدف الوحيد للعروبة وحل مكانه محمد أحمد تقي وكان ذلك في الدقيقة 75.
رابطة جماهير صحار

كعادتها رسمت جماهير صحار لوحة خضراء خلف فريقها وتغنت بحبه ومن أجمل ما قالت الرابطة: (معدنه ذهب صحراوي إذا لعب سوا العجب). وقد ازدانت مدرجات التماسيح باللون الأخضر قابله تزيين واجهة المدرجات مع إبراز لوحة رابطة جماهير النادي التي يعود لها الفضل في ترتيبات الحضور الجماهيري، وفي المدرجات الشمالية للمجمع تم تعليق فانلة كنموذج لزي صحار حملت الرقم 12 وهي هدية لجمهور صحار المتميز الذي يعتبره الوسط الرياضي بأنه اللاعب رقم 12.
من جانب آخر كانت أحزان العروبة بادية في فقدان ابن النادي عضو مجلس الإدارة سالم بن مبارك بهوان المخيني الذي وافاه الأجل المحتوم نتيجة أزمة قلبية، وقد غابت الرابطة عن المؤازرة خلف الفريق وأمام السياج المخصص لها في المدرجات تم تعليق لافتة نعت المرحوم له بإذن الله تعالى الذي يعد أحد الرموز في وجدان العرباوية سيبقى اسمه محفورا في ذاكرتها.

طاقـــــم التحكيم

أدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة هيثم العامري وساعده رشاد الحكماني وإسحاق الصبحي وعلي الحارثي وفهد الحبسي مراقبا وغانم البلوشي مقيّما وعبدالله المقبالي منسقا عاما.

مارس 20, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

Sorry:

- Instagram feed not found.

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats