آخر الأخبار
ارتفاع عدد الجرائم المصنفة كعمل "إرهابي" في روسيادول الاتحاد الأوروبي توافق على الخطوة النهائية لإلغاء رسوم التجوال الدوليأمريكا تدرس حظر الكمبيوتر المحمول على رحلات طيران قادمة من أوروباالجامعة العربية تؤكد أن الابتكار يصنع فرصا لتعزيز التنافسية بين الدولمقتل 10 أشخاص شمال غرب باكستان27 ضحية إثر اصطدام حافلة ركاب بمقطورة في كينيازلزال قوي بقوة 1ر7 درجة يضرب تشيليقلق أممي بشأن وضع 400 ألف شخص في الرقة بسوريابدء تصويت الكوريين الجنوبيين في الخارج بالانتخابات الرئاسيةالاحتلال الاسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربيةالقوات العراقية تعلن تحرير "حي التنك" بالساحل الأيمن من مدينة الموصلمقتل العشرات من عناصر داعش في عمليات أمنية متفرقة في العراقالعمانية لنقل الكهرباء تضع حجر الأساس لمبناها الجديد في محافظة ظفارالسلطنة تواصل استعراض مقوماتها السياحية في سوق السفر بدبيتوقف المواقع الإلكترونية لبعض الجهات الحكومية لتحديث البيانات
علي الحبسي سفيرا تجاريا لمجموعة محسن حيدر درويش

علي الحبسي سفيرا تجاريا لمجموعة محسن حيدر درويش

Vorlesen mit webReader

بحضور عدد من المسؤولين –

نجحت مجموعة محسن حيدر درويش في التعاقد مع علي الحبسي حارس المنتخب الوطني الأول ونادي ريدنج الإنجليزي ليكون سفيرا جديدا لعلامتها التجارية. وجرت مراسم التوقيع امس بفندق شيراتون بحضور معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف وزير الشؤون الرياضية وسعادة الشيخ رشاد الهنائي وكيل الوزارة والشيخ سالم الوهيبي رئيس اتحاد كرة القدم ومحسن حيدر درويش مستشار الشركة وعدد من الشخصيات الرياضية. وقال علي الحبسي : انني سعيد جدا بأن أكون سفير شركة مجموعة محسن حيدر درويش ( رنج روفر ) بعد ان توجت المفاوضات بعقد لمدة عامين وتعتبر من الشركات الكبيرة الداعمة للكثير من النشاطات وبالتأكيد انها ستكون شراكة مميزة. وأكد محسن حيدر دوريش مستشار الشركة انه فخر للشركة بالتعاقد مع علي الحبسي لأنه شخصية رياضية معروفة وقدمت وما زالت تقدم الكثير للرياضة العمانية لهذا جاء التعاقد معه ليكون سفيرا ليس في السلطنة بل في العالم أيضا، وأكد رئيس مجلس الإدارة بأنه حتى لو انتهى العقد فيجب ان تكون هناك مراحل أخرى ودعمنا للحبسي يأتي من منطلق اهتمام الشركة بالشباب الرياضي في السلطنة بشكل خاص وبالشباب العماني في القطاعات الأخرى بشكل عام .
وقال يأتي حفل التوقيع تتويجا لتاريخ طويل في المجموعة وهي تؤكد مجددا على التزامها بالتكيف مع مشهد السوق العالمي والحفاظ على ريادتها في قطاع الأعمال المحلي، وان جلب علي الحبسي إلى الواجهة كسفير لعلامتها التجارية هو دليل على استراتيجية الشركة الناجحة التي قادتها للنمو على مدى السنوات الخمسين الفائتة وان النجاحات الملهمة التي حققها علي الحبسي في الملعب تسير على قدم المساواة مع خطط النمو الاستراتيجية للمجموعة . «وان شخصيته تكمل اهدافنا. وأضاف محسن حيدر درويش: «في صميم قصص النجاح التي حققتها الشركة يكمن موظفوها وكذلك المستخدمون النهائيون، بشكل مباشر وغير مباشر، الذين سيكون لديهم الآن وجهة نظر جديدة لقياس الاستراتيجيات التي نخطط لدمجها في إعدادنا لشعار ’معا’. وأنا أؤمن أن العاملين يأتون في المقام الأول؛ فهم اللبنات الأساسية لعلامتنا التجارية وسيساعدون على بناء أساس قوي من الزبائن. وفي حين أن النجاح ليس ظاهرة جديدة بالنسبة للشركة فإن الجهد الواعي لإعطاء هذا النجاح نكهة ’معا’ هو الذي تعزّز بانضمام علي الحبسي إلينا». واختتم محسن حيدر درويش حديثه قائلا إن وجود الحبسي على مدى عامين مع المجموعة سوف تكون مشاركته على جميع المستويات فهو سيكون واجهة الشركة حيث إنه سيمثل استراتيجية المجموعة الناجحة، سواء كان ذلك من خلال تفاعلاته مع الإدارة والعاملين أو مع القاعدة المتنامية من المستهلكين الذين يعرفونه جيدا بأنه الفائز دائما في المباريات.

مارس 20, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats