آخر الأخبار
ارتفاع عدد الجرائم المصنفة كعمل "إرهابي" في روسيادول الاتحاد الأوروبي توافق على الخطوة النهائية لإلغاء رسوم التجوال الدوليأمريكا تدرس حظر الكمبيوتر المحمول على رحلات طيران قادمة من أوروباالجامعة العربية تؤكد أن الابتكار يصنع فرصا لتعزيز التنافسية بين الدولمقتل 10 أشخاص شمال غرب باكستان27 ضحية إثر اصطدام حافلة ركاب بمقطورة في كينيازلزال قوي بقوة 1ر7 درجة يضرب تشيليقلق أممي بشأن وضع 400 ألف شخص في الرقة بسوريابدء تصويت الكوريين الجنوبيين في الخارج بالانتخابات الرئاسيةالاحتلال الاسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربيةالقوات العراقية تعلن تحرير "حي التنك" بالساحل الأيمن من مدينة الموصلمقتل العشرات من عناصر داعش في عمليات أمنية متفرقة في العراقالعمانية لنقل الكهرباء تضع حجر الأساس لمبناها الجديد في محافظة ظفارالسلطنة تواصل استعراض مقوماتها السياحية في سوق السفر بدبيتوقف المواقع الإلكترونية لبعض الجهات الحكومية لتحديث البيانات
تكريم المجيدين في الفصل الدراسي الأول

تكريم المجيدين في الفصل الدراسي الأول

Vorlesen mit webReader

مدرسة محمد بن جعفر الأزكوي
إزكي- سيف بن علي المحروقي –

احتفلت مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الأساسي (5-9) بولاية إزكي بتكريم قافلة المجيدين بالمدرسة الذين حققوا العشر مراكز الأولى في التحصيل العلمي لكل مرحلة دراسية بحضور سعادة الشيخ محمد بن شهاب البلوشي والي ولاية إزكي، وبلغ عدد المكرمين ستة وخمسين طالبا.
واشتمل الحفل على فقرات متنوعة من بينها لوحات إنشادية وعروض رياضية، كما ألقى راعي المناسبة كلمة عبر من خلالها عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة والمعلمين على الجهود المبذولة من أجل الرقي بالعملية التعليمية بكافة جوانبها، كما ألقى الطالب محمد الريامي كلمة المجيدين عبر فيها عن شكره نيابة عن زملائه لجميع معلمي المدرسة على إخلاصهم وتفانيهم لنقل العلم والمعرفة للطلاب فهم نبراس العلم والشعلة المضيئة للطلاب، كما ألقى خالد العامري كلمة أولياء أمور الطلاب شاكرا إدارة المدرسة على التنظيم الرائع للاحتفالية التي أثلجت صدور جميع أسر الطلاب، كما إنها تمثل تشجيعا وحافزا لدى الطلاب للاستمرار في طريق التفوق، ومشجعا لبقية الطلاب لكي ينالوا شرف هذا التكريم.

مدرسة الشيخ أبو قحطان الهجار
العوابي- خليفة بن سليمان المياحي –

كرّمت مدرسة الشيخ ابو قحطان الهجاري بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة كوكبة من الطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي للفصل الدراسي الأول وذلك تحت رعاية الشيخ الدكتور الوليد بن سعيد الهنائي المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة جنوب الباطنة.
اشتمل الحفل على قصائد وأناشيد وكلمات ثناء للمجيدين، كما شمل الحفل تكريم عدد من المساهمين والداعمين في مختلف الأنشطة والبرامج التي نفذتها المدرسة خلال الفترة المنصرمة.

مدرسة حي التراث
كتب– علي الذهلي –

أقامت مدرسة حي التراث للتعليم الأساسي (5-10) بولاية نزوى احتفالا لتكريم المجيدين من طلبتها والذين بلغ عددهم 145 مجيدا من مختلف الصفوف الدراسية، وذلك تحت رعاية الخطاب بن أحمد الكندي مستشار وزيرة التعليم العالي لشئون المراجعين. وألقى مدير المدرسة سعيد الكندي كلمة بهذه المناسبة قال فيها أنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن نحتفل اليوم بتكريم كوكبة من المجيدين والمبدعين وقادة المستقبل، وبحضوركم أيها الآباء زادنا فخرا وتعزيزا وتحفيزا لأبنائكم النجباء فقد جنيتم ثمار ما غرستم وربيتم، فالثروة الحقيقية للأسرة هي تنـشئة الأبناء التنشئة الصحيحة على التعاليم الإسلامية والقيم. وأضاف الكندي بإن المدرسة لا تألو جهدا في تسخير إمكاناتها المتاحة لتقديم الخدمات التعليمية والتربوية والسلوكية والرعاية الطلابية والتواصل مع المجتمع بكافة طاقمها التدريسي والإداري، مذللة في ذلك كل العقبات والصعاب، فمعلموها على قدر عال من المسؤولية والتأهيل والإعداد والأمانة والموضوعية في تعليم الطلاب.
وبعدها قدم الطالبان محمد يعقوب الحراصي والطالب محمد نبيل فرحات مشهدا مسرحيا بعنوان (فرحة المجيد دراسيا)، كما ألقى الطالب أسامة بن سلطان البوسعيدي كلمة المجيدين قال فيها: إخواني إنه لفصل انصرم وانقضى في العلم والأدب تلقينا خلاله صنوفا من العلم والمعارف فكانت النتيجة تفوقا وتكريما وفرحا وسرورا، ونحن إذا نحمد الله عز وجل على ما وصلنا إليه. وفي ختام الحفل قام راعي الحفل بتكريم المجيدين.

مدرستا أسماء بنت النعمان وخولة بنت ثعلبة
بركاء- سيف السيابي –

احتفلت مدرسة أسماء بنت النعمان للتعليم الاساسي ومدرسة خولة بنت ثعلبة للتعليم الأساسي بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم طالباتهما المجيدات في التحصيل الدراسي للعام الحالي. وقد رعى خميس بن عبدالله البلوشي المدير العام المساعد لتعليمية جنوب الباطنة حفل تكريم المجيدات بمدرسة أسماء بنت النعمان، حيث بدأ الحفل بكلمة مديرة المدرسة منى الزدجالية أشارت فيها إلى أن النجاح والتفوق والتميز هو مطلب وطموح كل شخص منا وكل إنسان على هذه الكوكبة لديه أمنيات وأهداف يريد أن يحققها ويسعى إليها، ولا تتحقق هذه الأهداف والطموحات إلا بالعزيمة والإصرار، وان التنافس الشريف لتحقيق النجاحات والطموحات سمة من سمات الإسلام، والتفوق الدراسي سمة ينشدها جميع الطلاب، وهذا لا يأتي إلا بعد مجاهدة النفس وتربيتها وتعويدها على الالتزام، وإيمان الطالب بقدراته الحقيقية.
بعدها قدمت طالبات المدرسة أوبريت عن الجد والمثابرة في الدراسة، كما تم تقديم مجموعة من الفقرات الموسيقية، ثم قام راعي الحفل بتكريم الطالبات الحاصلات على درجة الإجادة في الفصل الدراسي الاول.
من جانب آخر رعى يونس بن عبدالرحيم البلوشي عضو المجلس البلدي بولاية بركاء حفل تكريم المجيدات بمدرسة خولة بنت ثعلبة للتعليم الأساسي، وتخلل الحفل عزف مقطوعات موسيقية.

مارس 15, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats