950922
950922
الرياضية

اليوم منافسات دور الأربعة بكروية شؤون البلاط السلطاني

11 مارس 2017
11 مارس 2017

تقام اليوم مباريات دور الأربعة في كروية شؤون البلاط السلطاني، حيث يلتقي فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني بفريق الضيافة السلطانية، وفي المباراة الثانية يقابل النقليات فريق الهجانة السلطانية. حيث صعدت هذه الفرق بعد فوزها يوم الخميس الماضي على فرق الطيران السلطاني والمنشآت السلطانية واليخوت السلطانية ومكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية، وتغلب فريق وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني على فريق الطيران السلطاني بهدفين مقابل هدف، وجاء هدف وحدة الأمن في بداية الشوط الأول عن طريق تيسير العلوي، أما الهدف الثاني فجاء عن طريق شهاب اللواتي، وفي الشوط الثاني تمكن مهند البلوشي لاعب الطيران السلطاني من تقليص الفارق، وانتهت المباراة بهذه النتيجة ليتأهل وحدة الأمن إلى دور الأربعة، وحصل على جائزة أفضل لاعب تيسير العلوي لاعب وحدة الأمن.

وفي المباراة الثانية صعد حامل اللقب فريق النقليات إلى دور الأربعة بعد فوزه على المنشآت السلطانية بهدف دون مقابل، وجاء هدف النقليات في بداية الشوط الثاني عن طريق أحمد الساحب، وقبل نهاية المباراة حصل كل من لاعب النقليات سعيد الهنداسي ولاعب المنشآت عمار السعدي على بطاقة حمراء، وأعطت اللجنة الفنية لاعب النقليات خميس المعمري جائزة أفضل لاعب في المباراة. وتمكن فريق الضيافة السلطانية من الفوز على فريق اليخوت السلطانية بهدف دون مقابل، وشهدت المباراة ندية وحماساً كبيراً بين الفريقين، وسجل اللاعب أحمد البلوشي هدف الضيافة الوحيد قبل نهاية الشوط الثاني، وحاول اليخوت تسجيل هدف التعادل ولم يتمكن من ذلك ليتأهل الضيافة إلى دور الأربعة، وحصل أحمد البلوشي لاعب الضيافة على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وفي المباراة الأخيرة من دور الثمانية فاز فريق الهجانة السلطانية على فريق مكتب رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية بهدفين مقابل هدف، وتقدم الهجانة أولاً عن طريق راشد الغافري، وعادل التخطيط النتيجة عن طريق اللاعب حاتم الحمحمي، وفي بداية الشوط الثاني سجل هيثم اليحمدي هدف الفوز للهجانة، وحصل على جائزة أفضل لاعب راشد الغافري لاعب الهجانة.

مباراة استعراضية

تشهد البطولة الكروية العاشرة لوحدات شؤون البلاط السلطاني تفاعلا وتواصلا بين الموظفين والمسؤولين وخصصت مباراة استعراضية في حفل ختام البطولة يشارك فيها عدد من رؤساء الوحدات ومساعديهم الذين يتواصلون خلال هذه الفترة في البرنامج التدريبي المعد لهم في هذا الشأن. حيث أكد عامر بن ثاني الناصري مدير عام الموارد البشرية ورئيس اللجنة الرياضية بشؤون البلاط السلطاني ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أكد على أن البطولة في تطور مستمر من الناحية الفنية ومن خلال المتابعة المتواصلة لمباريات البطولة لاحظنا تقاربا في المستوى الفني لمعظم الفرق وهذا دليل واضح على اهتمام الوحدات بهذه البطولة التي أصبحت محل اهتمام المسؤولين لذا خصص لرؤساء الوحدات ومساعديهم مباراة استعراضية في حفل ختام البطولة.

حرص على المشاركة

من جانبه أكد المهندس عبدالله بن سعيد الرواحي مدير عام النقليات بشؤون البلاط السلطاني أكد على حرصه للمشاركة في المباراة الاستعراضية لرؤساء الوحدات كما يحرص على متابعة فريق النقليات بطل النسخة الماضية وأوضح الرواحي على أن البطولة فرصة للتواصل بين الموظفين خارج ساعات العمل الرسمي فالرياضة تعود بالنفع على كافة الأصعدة الصحية والبدنية والذهنية والاجتماعية للإنسان.

تواصل

أوضح سلطان بن سعيد الوضاحي مدير عام تقنية المعلومات بشؤون البلاط السلطاني بأن البطولة ساهمت في تعزيز جوانب التواصل بين الموظفين الأمر الذي يعود بالنفع لمصلحة العمل من خلال التوافق والانسجام الذي حققته البطولة في نفوسهم وأضاف الوضاحي أجواء البطولة رائعة من خلال الالتقاء بالزملاء لممارسة كرة القدم وبعيدا عن ساعات العمل الرسمي نتواصل في الفترة المسائية للمشاركة في التدريبات تحضيرا للمباراة الاستعراضية.

ممارسة الرياضة

قال عبدالرحمن بن عبدالله الرواحي مدير عام التموين بشؤون البلاط السلطاني: البطولة فرصة لممارسة الرياضة التي تعود إيجابا بالنفع على أداء الموظف خاصة عندما يشارك زملاءه وأصدقاءه في جو عائلي مفعم بالمودة وأضاف الرواحي نلاحط من عام لآخر رغبة الموظفين تزداد للمشاركة في البطولة فعدد الفرق المشاركة (20) فريقا يضمون نخبة مميزة من لاعبي كرة القدم وهناك تفاعل من الزملاء للمشاركة في المباراة الاستعراضية ويحرصون لحضور التدريبات.

تنافس

محمد بن عبدالله المحروقي المدير العام المشرف على الإدارة الداخلية بمكتب الأمين العام قال: تشهد البطولة هذا العام تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة التي استعدت مبكرا لخوض غمارها وعن المباراة الاستعراضية قال المحروقي ستجمع المباراة الاستعراضية الزملاء من مختلف الوحدات وفي هذه الفترة نقوم بالتدريبات المتواصلة وفق البرنامج المخصص لهذا الغرض ونلاحظ حرص الزملاء على المشاركة.

نجاح

بينما أكد المقدم الركن عادل بن عامر الحوسني مساعد مدير عام الخيالة السلطانية للشؤون الفنية وعضو اللجنة الرئيسية للبطولة على نجاح البطولة من خلال التعاون الكبير بين الموظفين في اللجان المختلفة كل في مجال اختصاصه وأضاف الحوسني ما تشهده البطولة من تطور في المستوى الفني للفرق التي يضم بعضها نخبة من لاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية جعلت الجمهور يتفاعل لمتابعتها وسيتفاعل كذلك مع المباراة الاستعراضية التي ستقام في حفل ختام البطولة.

برنامج آخر

من جهته أوضح الشيخ طارق بن هلال الحوسني مساعد مدير عام التخطيط وتنمية الموارد البشرية لشؤون التخطيط بأن البطولة في تطور مستمر من الناحية الفنية وفي تفاعل متواصل من خلال المشاركة الكبيرة للموظفين في برنامجها وهي فرصة للتواصل مع الزملاء من مختلف الوحدات لممارسة كرة القدم وفي هذه الفترة نحضر للمشاركة في المباراة الاستعراضية وأضاف الحوسني نتمنى أن يعد برنامج آخر بعد ختامها للتواصل في ممارسة كرة القدم مع الزملاء لأن الرياضة تساهم في تحفيز الطاقة الإيجابية ولها فوائد عظيمة على الجسم.

تجمع عائلي

قال المهندس صالح بن مرهون الرواحي مساعد مدير عام النقليات للشؤون الفنية: البطولة تعد بمثابة التجمع العائلي لموظفي شؤون البلاط السلطاني يلتقون لممارسة كرة القدم في جو مثالي تسوده المحبة والألفة ويساعد على التواصل الإيجابي الذي يعود بالفائدة على بيئة العمل وماضون في التدريبات استعدادا للمباراة الاستعراضية.