941025
941025
الرياضية

الاستقلال الإيراني يفوز على التعاون السعودي 3/‏‏صفر

27 فبراير 2017
27 فبراير 2017

كــتب - عـبــدالله الـوهيبي -

تفوق فريق الاستقلال الإيراني لكرة القدم ( المستضيف ) فوزا مهما على حساب فريق التعاون السعودي بنتيجة 3/‏‏ صفر في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات فرق المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الفريقين، كلا من فريقا الأهلي الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي ضمن لقاءات دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017.

المواجهة بين الفريقين شهدت حضورا متوسطا من قبل جماهير الفريقين ، إلى جانب تواجد عدد من جماهير السلطنة تواجدت لمساندة لاعبي الفريقين.

فريق الاستقلال الإيراني نجح في إنهاء الشوط الأول لمصلحته بهدف وحيد سجل في الثواني الأولى لعمر انطلاقة الشوط الأول عن طريق مهاجمه رضائي ، وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الاستقلال من مضاعفة النتيجة بإحرازه هدفين الأول جاء في الدقيقة 69 عن طريق كريمي، واختتم تسجيل الأهداف اللاعب حيدري في الدقيقة 88 .

وبالنتيجة التي انتهت عليها المباراة يتصدر فريق الاستقلال الإيراني فرق المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ، لكنه يتصدر بفارق الأهداف عن الفرق الثلاث التي تتساوى معه بنفس الرصيد 3 نقاط ، في انتظار ما سوف تسفر عنه نتائج الجولات القادمة في المجموعة نفسها.