940300
940300
الاقتصادية

كلية البيان تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من طلبتها

27 فبراير 2017
27 فبراير 2017

تحت رعاية سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام احتفلت كلية البيان بتخريج الدفعة السادسة من طلبتها التي ضمت 124 متخرجا ومتخرجة، وقد ابتدأ الحفل الذي أقيم في القاعة الكبرى في الكلية بعزف السلام السلطاني ودخول أعضاء الهيئة التدريسية إلى قاعة الاحتفال وتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ يوسف الجرداني. بعد ذلك ألقى الدكتور جورج كالانتشوري القائم بأعمال العميد كلمة رحب فيها بالحضور وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار وقال إنه من دواعي فخري أن أقف أمامكم في هذه المناسبة العظيمة وهي تخريج الدفعة السادسة لطلاب كلية البيان وحصولهم على شهادتي الدبلوم والبكالوريوس في تخصصات الإعلام المختلفة واللغة الانجليزية وآدابها، وأضاف: إن كلية البيان تفخر بالمنجزات التي تحققت على مدى السنوات العشر السابقة. فمنذ نشأتها وحتى الآن شهدت الكلية تطورًا مهمًا تمثل في نوعية البرامج العلمية المطروحة ومستوى الأداء الأكاديمي المتميز، وآخر ما تحقق أن يكون يكون للكلية مبناها الخاص الذي تحتفلون فيه هذا اليوم، وتسعى كلية البيان لتحقيق التميز الأكاديمي من منطلق رؤيتها ورسالتها وقيمها. إننا نسعى جاهدين لرفع المستوى العلمي والأكاديمي على مدى السنوات القادمة من خلال العمل الجاد والالتزام بمستوى الجودة ونوعية الأداء المقترن بالحرص على تقديم تعليم عالي يسهم في تطوير الشباب العماني.

بعد ذلك ألقى الدكتور توماس كيون رئيس جامعة بورديو نورث ويست الأمريكية كلمة هنأ فيها الطلبة الخريجين وعوائلهم وتمنى لهم مستقبلاً مشرقًا في حياتهم العملية وقال: أشعر بالفخر وأنا أرى كلية البيان، وهي تتطور بخطوات ثابتة وملموسة، وأن الارتباط الأكاديمي لكلية البيان بجامعة بورديو يعود بالمنفعة على الطرفين ليس فقط على المستوى الأكاديمي وإنما على الأصعدة كافة فقد تعرفنا على شعب عريق ذي حضارة ممتدة في عمق التاريخ ونسعى دومًا لأن نجد بيننا في جامعة بورديو طلبة من كلية البيان، وهم يشاركون طلبتنا التحصيل العلمي.

أما الطالب حمود اليحيائي فقد قال في كلمته نيابة عن الخريجين: إنها لحظات نشعر فيها بالزهو والفرح، ونحن نلتقي هنا كي نحتفل بتخرج كوكبة من طلبة كلية البيان ونيلهم درجتي الدبلوم والبكالوريوس، في الإعلام بمختلف تخصصاته واللغة الانجليزية وآدابها، بعدما أمضينا بين ربوعها وبين أروقتها الدراسية اجمل سنوات العمر.

بعد ذلك قام راعي الحفل سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام الشهادات على الطلبة الخريجين وضيوف الكلية من جامعتي بورديو ونورث كارولينا فيما قدم الشيخ الدكتور عادل الشنفري نائب رئيس مجلس إدارة كلية البيان هدية تذكارية لراعي الحفل.