آخر الأخبار
«إثمار» تعزز مهارات حل مشكلات العمل بطرق إبداعية

«إثمار» تعزز مهارات حل مشكلات العمل بطرق إبداعية

Vorlesen mit webReader

صور- سعاد بنت فايز العلوية –
929363اختتمت بغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية ورش برنامج «إثمار» التدريبي الذي ينظمه فريق «فلنترك أثرا» التطوعي بالتعاون مع منصة مجيد للتوظيف الإلكتروني حيث سعى إلى تنمية مهارات الباحث عن عمل اعتبارا من بداية بحثه عن وظيفة مرورا بكيفية النجاح في المقابلات الشخصية وأخلاقيات العمل. حيث قدم حلقة الختام سيف بن سالم الزعابي – مدرب في الإدارة والقيادة- وتضمنت الحلقة كيفية حل المشكلات بطرق إبداعية تتمثل في كيف نستفز دماغ الإنسان لكي يوجد أفكارا ممكن أن نسميها أفكارا إبداعية لحل المشكلات. فيما قدم المدرب ناصر التوبي- مدرب في تطوير الذات وريادة الأعمال- حلقة تدريبية في كيفية صياغة السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية، 929362وقال: ان السيرة الذاتية هي مفتاح الحصول على وظيفة وهي بمثابة الهوية الشخصية للباحث عن عمل.

المشاركون

وقالت محفوظة بنت زايد الراسبية- مدربة في الإدارة والقيادة والتنمية البشرية ومنظمة في البرنامج: نحن هنا من أجل مساعدة الباحثين عن عمل في كيفية الحصول على وظائف عبر إطلاعهم على عدد من الاستراتيجيات المتبعة، كما ان البرنامج في محافظة جنوب الشرقية لاقى حضورا وإقبالا من محافظات مختلفة وهي نقطة إيجابية تضاف للقائمين على البرنامج.
فيما قال أحمد بن عبدالمجيد العلوي- طالب بجامعة السلطان قابوس-: استفدت من برنامج إثمار في كيفية التسويق عن النفس وكيفية كتابة السيرة الذاتية حسب الوظيفة المطلوبة وكيفية الإعداد للمقابلات الشخصية. وأخيرا قالت ابتسام بنت عوض الداؤودية – باحثة عن عمل-: هدفي من الالتحاق بهذه الدورة هو كيفية إعداد السيرة الذاتية، حيث سبق لي وأن تقدمت لوظائف وقوبلت بالرفض وعدم الرد. ومن خلال برنامج إثمار استطعت تحديد أخطائي السابقة.

فبراير 17, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats