930038
930038
الرياضية

الرحال النهدي يصل ولاية شليم وجزر الحلانيات

17 فبراير 2017
17 فبراير 2017

متابعة :أحمد الجنيبي -

استقبل سعادة الشيخ محمد بن طاهر برهام باعمر والي شليم وجزر الحلانيات بحضور نواب الوالي والمشايخ وأعضاء المجلس البلدي والمسؤولين الحكومية وعدد من المواطنين، الرحالَ حمود بن حمدان النهدي.

حيث رحب سعادة الشيخ الوالي والحضور بقدوم الرحال حمود النهدي أثناء وصوله لمركز الولاية وتعتبر هذه محطته الأولى في ولايات محافظة ظفار ‹بعد مروره بولايات محافظة الوسطى.

وعبر سعادة الشيخ والي شليم وجزر الحلانيات عن سعادته والترحيب بالرحال النهدي مثمنا جهوده وعطاءه بمبادرته بالمحافظة على الموروث العماني وتحمله لقطع مثل هذه المسافات البعيدة متمنيا له رحلة سعيدة وعودا حميدا ومواصلة سيره.

كما أثنى الرحال النهدي على حسن الاستقبال ولقائه بالمشايخ والمسؤولين والمواطنين أثناء مروره بالولايات والقرى بدءا من إبراء وحتى هذه الولاية . شاكرا الله على منه وفضله ووصوله بخير .. والتعرف على المناطق والسهول والأماكن الجميلة وهي تشهد خدمات تنموية بعهد جلالة السلطان المعظم  -حفظه الله ورعاه.

بعد ذلك قدم الرحال النهدي هدية تذكارية لسعادة الشيخ والي شليم وجزر الحلانيات وكتابا عن الرحلة وانطباعات المسؤولين. مواصلا رحلته إلى ولاية ثمريت ثم صلالة المحطة الأخيرة.