929970
929970
الرياضية

فنجاء يتذوق حلاوة الانتصار على حساب السويق

17 فبراير 2017
17 فبراير 2017

صحار- عبدالله المانعي -

عاد فنجاء بروح عالية من جديد إلى سكة الانتصارات ومنح شوقي الرقادي الفريق الفوز الغالي على حساب السويق بهدف دون رد في مباراتهما التي احتضنها ملعب المجمع الرياضي بصحار مساء أمس الأول مع دخول قطار دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم الجولة 16 عبر مرحلة الإياب.

بذلك يصل فنجاء إلى النقطة 20 وتجمد رصيد السويق عند سابقه 14 نقطة.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى سلبيا وفي الدقيقة 63 تمكن عبدالعزيز المقبالي من هجمة مرتدة والذهاب بالكرة ومراوغة مدافعي السويق وتمرير الكرة إلى المتمركز بشكل صحيح شوقي الرقادي الذي أودعها في شباك حارس السويق أنور العلوي. كان الشق الهجومي حاضرا منذ البداية ولاحت الفرص الخطرة للسويق مع الدقيقة الأولى اثر تسديدة لمحمد الغساني شكلت تهديدا حقيقيا على مرمى مازن الحسني حارس فنجاء وأتى الرد بفرصة خطرة لفنجاء لم يوفق فيها شوقي الرقادي بعد مضي 8 دقائق مرت أعلى عارضة حارس السويق أنور العلوي.

ومرر عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 22 كرة لشوقي الرقادي لكن استلامه لها جاء متأخرا وناوش تشي بكرة مماثلة لكنه سقط في أحرام حارس فنجاء في الدقيقة 23 واستقبل ياسين الشيادي كرة بالصدر وسددها بقدمه اليمنى لكنها آلت للخارج بعد مضي 25 دقيقة.

الأداء بات مفتوحا من الفريقين رغبة في التهديف وقطع عبد العظيم العجمي التسديدة القوية التي أطلقها محمد النجاشي في الدقيقة 30 وأبعد مازن الحسني تسديدة محمد الغساني في الدقيقة 32 التي كانت فرصة محققة للتهديف وسدد بولو ولفريد كرة قوية لفنجاء في الدقيقة 40 آلت للخارج في فرصة تسديد بشكل مواجه لمرمى حارس السويق وتصدت العارضة في الوقت بدل الضائع لتسديدة عبد العزيز المقبالي الخطرة والجميلة.

 

المزروعي: نتيجة إيجابية في مباراة مقبولة فنيا

قال سليمان المزروعي مدرب فنجاء: أشكر اللاعبين وأشكر فريق السويق باعتقادي المباراة كانت في مستوى مقبول وليس جيدا وخلت من الأخطاء وكانت هناك جمل تكتيكية والله سبحانه وتعالى وفقنا وأحرزنا النتيجة الإيجابية.

وأضاف: النتيجة الإيجابية دافع قوي من أجل أن يحضر الشباب التمارين ولم يكن الاستعداد جيدا كما كنت أطمح قبل هذه المباراة والفريق قادم بقوة.