آخر الأخبار
الطيران العُماني يساهم في دعم مسيرة تميز وإبداع النَّاشِئَةَ في التحصيل العلمي10 % معدل الزيادة السنوية في حركة الطائرات العابرة للسلطنةالبلديات الإقليمية تناقش موائمة الإجراءات الموحدة للخدمات البلديةالمركز الوطني للأعمال يحتضن شركتين في مجالي الإحصاء والاستشارات الجيوفيزيائيةالسنيدي يتسلم خطابا من وزير الاقتصاد والتجارة اليابانيالتوقيع على اتفاقية إعداد النظام الإلكتروني لإدارة النقليات لأعضاء العمانية للنقل البريمحاضرة حول إجراءات التحقيق في منظور القضاء العسكريالفلكية العمانية تنظم مخيمها الـ11 بجبل شمساتحاد العمال يناقش دراسة الاتحاد العربي للنقاباتتدارس أفكار التوظيف السياحي مع المجتمع المحلي بمسفاة العبريينأوربك تتوج بجائزة الصفقة المثالية في تمويل المشاريعريسوت للأسمنت تنشئ نظاما متكاملا في قطاع الصحة والسلامةاختتام حلقة الأفكار النيرة للمشاريع التجارية بالظاهرةتسييرية قطاع الصناعات التحويلية تشيد بتطور مشاريع الأمن الغذائيتخريج ضباط الخدمة المحدودة والدورة التحويلية بالجيش
معرض مسقط الدولي للكتاب ينطلق الأربعاء وصحار ضيف الشرف

معرض مسقط الدولي للكتاب ينطلق الأربعاء وصحار ضيف الشرف

Vorlesen mit webReader

750 دار نشر و450 ألف عنوان و1200 جناح و54 فعالية ثقافية –
الانتقال لمركز المعارض والمؤتمرات الجديد بحي العرفان أتاح زيادة عدد الدور المشاركة –
كتب ـ عاصم الشيدي: كشفت اللجنة المنظمة لمعرض مسقط الدولي للكتاب أمس تفاصيل النسخة الـ22 من المعرض الذي يفتتحه معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام مساء الأربعاء القادم بمركز عمان الدولي للمعارض والمؤتمرات في مبناه الجديد بحي العرفان.
وقال معالي الدكتور الحسني رئيس اللجنة المنظمة في مؤتمر صحفي أمس إن معرض هذا العام سيتحول من كونه حالة بيع وشراء للكتب إلى حالة معرفية لكل عُمان، موضحا بأن مدينة صحار ستكون ضيف شرف المعرض، وسيصاحب ذلك العديد من الفعاليات التي تحتفي بهذه المدينة العريقة.
وتشارك في المعرض هذا العام 750 دار نشر من 37 دولة بزيادة 200 دار نشر عن الدورة الماضية من المعرض. وسيضم المعرض 1200 جناح و450 ألف عنوان في مختلف فنون المعرفة بينها 30 بالمائة إصدارات حديثة. ويسجل الكتاب الإلكتروني في النسخة الجديدة من المعرض حضورا أكبر من الدورات الماضية إضافة إلى صالات خاصة لكتب الأطفال يصاحبها فعاليات وورش خاصة بالطفل. وقال وزير الإعلام إن اللجنة المنظمة للمعرض كانت تعتذر للكثير من دور النشر بسبب ضيق المساحة ولكن مع المبنى الجديد فإن اللجنة رحبت بدور النشر التي طلبت المشاركة وبذلك ارتفع عدد دور النشر المشاركة هذا العام إضافة إلى المشاركات غير المباشرة والتوكيلات.
وتقام خلال أيام المعرض 54 فعالية ثقافية مباشرة إضافة إلى عشرات الفعاليات اليومية التي تنظمها بعض الأجنحة المشاركة في المعرض في ما يعرف بالمقاهي الثقافية، واعتمدت اللجنة المنظمة ندوة موسعة حول القاص المصري الراحل «يوسف الشاروني».
وشارك في المؤتمر الصحفي سعادة الشيخ حمد بن هلال المعمري وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية وسعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام ويوسف البلوشي مدير المعرض الذين تحدثوا عن تفاصيل دقيقة وتفصيلية حول المعرض.

فبراير 16, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats