عمان اليوم

مناقشة ضوابط المبادرات التربوية بتعليمية ظفار

15 فبراير 2017
15 فبراير 2017

كتب – عامر الرواس -

عقد في القاعة الصغرى بالمديرية العامة للتربية والتعليم بعوقد بمحافظة ظفار اجتماع فريق دعم المبادرات والمشاريع التربوية للعام الدراسي 2016/‏‏2017م برئاسة الدكتورة شريفة بنت عبدالله اليافعي المدير المساعد لتطوير الأداء بدائرة تنمية الموارد البشرية بتعليمية ظفار بحضور أعضاء الفريق وذلك لمناقشة ضوابط المشاريع والمبادرات وكيفية دعمها وتبنيها وما استجد من أعمال.

وتضمن اللقاء مناقشة المهام والأدوار لأعضاء الفريق في متابعة المبادرات والتركيز على أهمية تغطية المبادرات المتميزة وأنشطة الفريق عن طريق الصحف المحلية والبوابة التعليمية والمنتدى التربوي.

وأشارت رئيسة الفريق إلى ضرورة التواصل بين أعضاء الفريق من خلال البريد الإلكتروني والرسائل النصية لسرعة إنجاز العمل. بعد ذلك قامت رئيسة الفريق باستعراض خطوات العمل وضوابط المشاركة في المبادرات والمشاريع التربوية وآلية متابعتها وتقييمها، وآلية دعمها وتبنيها للمشاركة في الملتقيات التربوية المختلفة، وأكدت على ضرورة الالتزام بضوابط اختيار المبادرات والمشاريع وأوضحت بأن الفريق مستقل عن لجان اختيار المبادرات الخاصة بالتكريم في يوم المعلم. وفي ختام الاجتماع تم مناقشة الاستمارة المخصصة لتقييم المشاريع والمبادرات التربوية حيث حدد آخر موعد لاستلام مبادرات المدارس المحدد اليوم.