آخر الأخبار
القبض على 100 امرأة بتهمة الدعارة في مسقطالقبض على متهمين بسرقة آلات حفر ببركاءالقبض على 11 متهماً في قضايا مخدرات وبيع ممنوعات بالداخليةجلالة السلطان يتلقى برقية شكر جوابية من ملكة الدنماركالأحد المقبل.. جامعة السلطان قابوس تستقبل الدفعة الـ 32 بمختلف التخصصاتمستشفى خولة ينجح في استخراج عمود معدني من جمجمة مريضجلالة السلطان يبعث برقية تعزية لرئيس جمهورية سيراليـونسعر نفط عُمان يرتفع بمقدار 30 سنتًاجلالة السلطان يهنىء رئيس إندونيسيا ورئيس الجمهورية الجابونيةبتكلفة مليون ريال تواصل أعمال تنفيذ مشروع مركز لوى الثقافيبلدي مسقط يطلع على المواضيع المطروحة في اجتماعات لجنة الشؤون البلدية بقرياترئيس أركان قوات السلطان المسلحة يستقبل قائد المشاة البحرية الأمريكية بالقيادة الوسطىوزير التراث والثقافة يزور عددًا من المواقع ومعاينة العمل فيها بمحافظتي جنوب وشمال الباطنةعدد من المسؤولين بوزارة التعليم العالي يزورن مؤسسات التعليم العاليظهر غدٍ .. انتهاء موعد قبول المقاعد الدراسية واستكمال إجراءات التسجيل في مؤسسات التعليم العالي
«مدريك»: قطاع تحلية المياه مؤهــل لاســتقطاب الشــباب كمشغلين ومشرفين

«مدريك»: قطاع تحلية المياه مؤهــل لاســتقطاب الشــباب كمشغلين ومشرفين

Vorlesen mit webReader

لتغطية الطلب على «10» محطات جديدة تدشن بحلول 2020 –
دشن مركز أبحاث تحلية المياه في الشرق الأوسط «مدريك لأبحاث المياه» أمس برنامج «تحلية» التدريبي، الذي يهدف إلى تدريب 60 شابا عُمانيا في مجال تحلية المياه في ظل التطور الذي يشهده هذا القطاع الحيوي بالسلطنة بدعم من شركة بي. بي. عُمان. رعى حفل تدشين البرنامج معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية مشيرًا إلى أن هذا البرنامج يعد الأول من نوعه لتنفيذ برامج تدريبية للشباب العماني في مجال تحلية المياه، متمنيًا أن يتم تنظيم مثل هذه المبادرات والبرامج التي تعمل على تأهيل وتدريب الشباب في مختلف المجالات وتوطين التقنيات الحديثة في السلطنة من خلال الأبحاث والبرامج التدريبية بشكل عام.
وأكد المهندس يوسف بن محمد العجيلي رئيس شركة بي. بي. عُمان أن الشركة قامت بدعم حوالي 20 برنامجًا استفاد منها أكثر من 30 ألف عماني، موضحًا أن الاستثمار في هذه المبادرات يساهم في تطوير الكفاءات الوطنية وإشراكهم في قطاعات جديدة خدمة لمسيرة النمو الاقتصادي في السلطنة.
وخلال الحفل تم تسليط الضوء على مشروعات تحلية المياه التي يجري إنشاؤها لدعم هذا القطاع المهم، حيث تشير تحليلات «مدريك لأبحاث المياه» إلى أن هناك حاجة ملحّة لإيجاد مشغلين ومشرفين للعمل في محطات التحلية العشر المخطط افتتاحها بحلول عام 2020م في السلطنة؛ الأمر الذي من شأنه فتح آفاق جديدة للصناعات المحلية وإيجاد فرص وظيفية.

فبراير 6, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats