906888
906888
الاقتصادية

بنك صحار يدشن برنامج المميز للادخار 2017م مع أكثر من ألف فائز خلال هذا العام

23 يناير 2017
23 يناير 2017

5 فائزين في سحوبات الأطفال على جائزة 100 ريال أسبوعيا وألف ريال لفائز واحد شهريا -

كشف بنك صحار عن النسخة الجديدة من برنامج المميز للادخار للعام 2017، في مؤتمر صحفي نظمه أمس في فندق كراون بلازا مسقط، هذه النسخة التي شهدت تطورا كبيرا أصبح معه المميز للادخار أحد البرامج التي تقدم أكبر عدد من الجوائز في القطاع المصرفي وتتضمن سبع فئات من السحوبات تغطي جميع زبائن بنك صحار في مختلف فروعه حول السلطنة. ويشمل برنامج المميز للادخار 2017 سحوبات كل ساعة، وسحوبات الأطفال، والسحوبات العامة، وسحوبات الفروع، وسحوبات النساء، وسحوبات المحافظات، إضافة إلى السحوبات الخاصة، ما يصل بعدد الفائزين إلى أكثر من ألف و350 فائزا.

وقد بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة ترحيبية، ثم ألقى ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار كلمته أمام الإعلاميين الذين حضروا المؤتمر تلاها الكشف عن النسخة الجديدة لبرنامج المميز للادخار 2017، وقد حضر المؤتمر أيضاً أعضاء الإدارة العليا للبنك ممثلة في كل من خلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية، ومصطفى بن علي بن مختار نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات بالوكالة ببنك صحار، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة العليا والمديرين الإقليميين ومديري الفروع وأعضاء من فريق قسم التجزئة المصرفية والودائع.

وقال ساسي كومار قائلاً: نركز بشكل كبير في بنك صحار على زبائننا الكرام إذ نعمل على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الممكنة. وهذا السعي إلى جانب الملاحظات القيمة التي نتلقاها من زبائننا الكرام هو الأساس الذي نعتمد عليه في تحسين منتجاتنا وخدماتنا بما في ذلك برنامج المميز للادخار الذي نعمل على تطويره عاماً بعد عام. وينطبق ذلك بالمثل على النسخة الجيدة من البرنامج للعام 2017، والذي قمنا بتحديثه بعد النجاح الكبير الذي حققه في العام الماضي بحيث يقدّم مجموعة كبيرة من الجوائز لزبائننا الكرام، و تشمل فائزين من مختلف فروع البنك المنتشرة بكافة أنحاء السلطنة.

وقد تم تدشين برنامج المميز للادخار للعام الجديد عبر تقديم عرض مرئي سُلط الضوء خلاله على أبرز سحوبات البرنامج في 2017، ثم قام رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات بالكشف عن التطورات التي أجريت على النسخة الجديدة للبرنامج وركز على المميزات الرئيسية والفوائد المضافة للزبائن، ليتم بعدها فتح المجال للإعلاميين لطرح الأسئلة وتلقّي الإجابة عليها. كما تم عرض فيديو عن إنجازات التجزئة المصرفية لبنك صحار خلال السنوات الماضية.

في العام الجاري سيستمر برنامج المميز للادخار في تقديم جوائز كل ساعة بقيمة ألف ريال عماني لأربعة فائزين يومياً من الأحد إلى الأربعاء، وتتضمن نسخة هذا العام من البرنامج ثلاثة سحوبات أسبوعية جديدة تتضمن جوائز حسابات الأطفال التي ستشهد خمسة فائزين بجائزة 100 ريال عماني لكل واحد منهم، والسحوبات العامة لجائزة ألف و500 ريال عماني لفائزين، والسحوبات الخاصة لجائزة 5 آلاف ريال عماني مخصصة لزبائن البنك من أصحاب الودائع الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك السحوبات الشهرية لحسابات الأطفال على جائزة ألف ريال عماني لفائز واحد، إلى جانب السحوبات العامة الشهرية على جائزة 10 آلاف ريال عماني، كما سيشمل البرنامج ضمن السحوبات الشهرية السحب المخصص للنساء والذي تحصل فيه فائزة واحدة على جائزة 5 آلاف ريال عماني، وكذلك سحوبات الفروع ضمن السحب الشهري، حيث يفوز زبون واحد من كل فرع من فروع البنك بجائزة ألف ريال عماني شهريًا. و أخيراً سيجري البنك سحبا خاصا لجائزة 100 ألف ريال عماني لفائز واحد كجزء من سحوبات نهاية العام، وسحب آخر على جائزة 10 ألف ريال عماني ضمن سحوبات الأطفال لنهاية العام أيضًا، كما سيقوم البنك بإجراء سحوبات للمحافظات كجزء من سحوبات نهاية العام حيث يفوز زبون واحد من كل محافظة بحسب تقسيمات البنك والتي تشمل أربع محافظات (مسقط، الباطنة ، الداخلية ، بالإضافة إلى صلالة و الخدمات المصرفية المميزة) وذلك بجائزة 20 ألف ريال عماني لكل منهم.

من ناحيته أضاف خميس بن مسعود الرحبي: “إحدى أهم مميزات برنامج المميز للادخار هذا العام هي المجموعة الواسعة من السحوبات التي سنقوم بإجرائها. وبالإضافة إلى سحوبات النسخة الماضية من البرنامج مثل سحوبات كل ساعة والسحوبات الشهرية المخصصة للنساء والأطفال والسحوبات المخصصة للفروع والسحوبات العامة، تم استحداث سحوبات جديدة ضمن برنامج هذا العام وهي السحوبات الإسبوعية للأطفال والسحوبات العامة والسحوبات الخاصة. من جانب آخر، سيتم إجراء سحوبات للمحافظات التي ينشط فيها البنك كجزء من سحوبات نهاية العام، ما يضمن حصول الزبائن من المناطق التشغيلية الأربعة للبنك على فرصة متساوية للفوز بأحد جوائز سحوبات نهاية العام”.

ويتيح برنامج المميز للادخار للمشاركين فرصاً متساوية للفوز بالعديد من الجوائز النقدية، حيث إن جوائز كل ساعة والجوائز الأسبوعية لحسابات الأطفال والجوائز الأسبوعية العامة، وجوائز الفروع الشهرية، لا تتطلب سوى أن يحتفظ الزبون بمتوسط حد أدنى في رصيده يساوي 100 ريال عماني لمدة ثلاثين يوماً قبل السحب والحد الأدنى للرصيد يساوي 100 ريال عماني في آخر يوم قبل السحب. أما جوائز السحوبات الشهرية العامة والجوائز الخاصة بالنساء وجوائز المحافظات لنهاية العام، فتتطلب الحفاظ على متوسط الحد الأدنى في رصيد الزبون لا يقل عن ألف ريال عماني، أما بالنسبة للسحوبات الأسبوعية الخاصة فتتطلب أن لا يقل متوسط الرصيد الشهري عن 10 آلاف ريال عماني لمدة ثلاثين يوماً قبل السحب، وحد أدنى للرصيد عند 10 آلاف ريال في اليوم الأخير قبل السحب، أما السحوبات الخاصة لنهاية العام، فتتطلب أن لا يقل متوسط الحد الأدنى للرصيد الشهري عن 10 آلاف ريال عماني.

ويحصل أصحاب الحسابات الذين يحتفظون بالحد الأدنى للرصيد في حساباتهم على أربع فرص للفوز في أي من السحوبات أعلاه، كما يحظى أصحاب الحسابات من الأطفال بفرص مضاعفة للفوز. ويشمل برنامج المميز للإدخار 2017 أيضاً الحسابات بالدرهم الإماراتي الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي، وبإمكان الزبائن الذين يرغبون في الادخار بدون الاشتراك في السحوبات على جوائز البرنامج اختيار حسابات التوفير ذات الفائدة.

إلى جانب برنامج المميز للادخار والمنتجات والخدمات الرائدة التي يقدمها بنك صحار، يملك بنك صحار شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 28 فرعا مع أكثر من 50 جهازا للصرف الآلي تتوزع في كافة أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إمكانية السحب من أجهزة الصرف الآلي التابعة للبنوك الأخرى ضمن شبكة عمان نت، فضلاً عن أن أجهزة الصرف التابع للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتين، توفران إمكانية السحب بالدرهم الإماراتي لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق الذين يستخدمون العملتين العمانية والإماراتية، كما يقدم البنك خدمة السحب والإيداع في الأجهزة المتوفرة في جميع فروعه، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، و التطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والذي يوفر إمكانية الدخول الآمن إلى حسابات بنك صحار للزبائن أين ومتى ما أرادوا ذلك.