23012017_111243_1
23012017_111243_1
آخر الأخبار

تواصل مسابقة مزاينة الابل بميدان الفليج للمزاينة بولاية بركاء

23 يناير 2017
23 يناير 2017

بركاء في23 يناير / العمانية / تتواصل على ميدان المزاينة بالفليج بولاية بركاء ولليوم الثالث على التوالي مسابقة مزاينة الإبل على مستوى السلطنة التي ينظمها شؤون البلاط السلطاني ممثلا بالهجانة السلطانية وذلك ضمن المهرجان السنوي لسباقات الهجن الاهلية لعام 2016/ 2017.

حيث اقيم اليوم خمسة اشواط لفئة اللقايا اربعة منها لفئة ابكار وشوط واحد ففئة الجعدان جاءت نتائجها على النحو التالي : في الشوط الأول اللقايا أبكار  التسعيرة فازت بالمركز الأول سرابة  لمالكها علي بن سيف بن علي السعيدي من ولاية الخابورة وفي المركز الثاني مراسيم لمالكها سليمان بن حميد بن خميس البادي من ولاية صحم وفي المركز الثالث مهراج  لمالكها فهم بن خميس بن سعيد السناني من ولاية صحم.

اما الشوط الثاني اللقايا أبكار التحدي فازت بالمركز الأول عزة لمالكها حمد بن خلفان بن سيف المعولي من ولاية وادي المعاول وفي المركز الثاني انذار لمالكها الشيخ نصيب بن حمد بن سالم الرواحي من ولاية نزوي وفي المركز الثالث  دانة الخليج لمالكها ناصر بن سعيد بن حمد المالكي من ولاية بركاء.

وفي الشوط الثالث الحجايج أبكار نقدي فازت بالمركز الأول لكزس لمالكها علي بن سيف بن علي السعيدي من ولاية الخابورة وفي المركز الثاني رمز السلطنة لمالكها فهد بن سلطان بن سيف الحوسني من ولاية الخابورة وفي بالمركز الثالث دلما لمالكها علي بن محمد بن علي البادي من ولاية صحم.

اما الشوط الرابع اللقايا أبكار نقدي فازت بالمركز الأول سياسة  لمالكها محمد بن ناصر بن سليم النهدي من ولاية السيب وفي المركز الثاني اليمامة لمالكها احمد بن منصور بن سيف البادي من ولاية صحم وفي المركز الثالث اسياد بركاء لمالكها الشيخ حمد بن هلال بن حمد المالكي من ولاية بركاء.

وفي الشوط الخامس اللقايا جعدان نقدي فاز بالمركز الأول مياس لمالكه عبدالله بن حميد بن حسن البرطماني من ولاية عبري وحصل على المركز الثاني الظامر لمالكه الوليد بن عبدالله بن سعيد الغافري من ولاية عبري وفي المركز الثالث منيع لمالكه جمعة بن حميد بن ذبيان الدرعي من حمرا الدروع .