آخر الأخبار
السلطنة ومصر تعززان الجهود لتسويات سياسية تحفظ وحدة أراضي دول الأزمات وسلامتها الإقليميةالسلطنة تؤكد على محورية القضية الفلسطينية وأهميتها للحـل الشامل34 ألف باحث عن عمل نشط بنهاية الربع الأولمكنونات التراث العماني على شبكة المعلوماتارتفاع مساهمة القطاعات غير النفطية بالناتج المحلي إلى19.3 مليار ريالتطوير كهوف «الكتان وصحور ومجلس الجن» لاستثمارها سياحياالجابري: الأزمة المالية لم توقف أو تؤجـل أي مشـروع أو اسـتثمار بالدقمإنشاء مركز التصنيع المتقدم وتصميم قوالب الإنتاجنظام تعقب المركبات ببلدية مسقط يقلص مصروفات التشغيل100 جندي في مذبحة القاعدة العسكرية بأفغانستانالتهـديدات الإرهـابية تلقي بظـلالها على الانتخـابات الفرنسيةجائزة السلطان قابوس للإجادة الحرفية تستقبل طلبات الترشّح حتى نهاية مايو المقبل«البحث العلمي»: 4 برامج ومشاريع تأسيسية لتحقيق رؤية إنشاء منظومة إبداعية ابتكاريةالبحرية السلطانية تنقذ قاربا إيرانيا شمال جزيرة أم الغنم بمسندمطب وجراحة القلب بالسلطنة يشارك ببث مباشر لعلاج حالتين في مؤتمر دبي
الذهب يتماسك بعد أكبر هبــوط في أكـثــر من شهر

الذهب يتماسك بعد أكبر هبــوط في أكـثــر من شهر

Vorlesen mit webReader

لندن، (رويترز): تماسك الذهب أمس بعدما تكبد أكبر خسارة في أكثر من شهر في الجلسة السابقة بعد تأكيد جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أن البنك سيمضي قدما في رفع أسعار الفائدة. ونزل الذهب 1.1 بالمائة أمس الأول وهو أكبر انخفاض منذ 15 ديسمبر الماضي بعدما رفعت تصريحات يلين الدولار بما يصل إلى اثنين بالمائة مما جعل الذهب أعلى تكلفة لحائزي العملات الأخرى. في الوقت نفسه زاد العائد على السندات الأمريكية إلى أعلى مستوى منذ يوم التاسع من يناير مما خفض جاذبية المعدن النفيس الذي لا يدر فائدة. وواصل الذهب في المعاملات الفورية انخفاضه في التداولات المبكرة أمس ووصل إلى 1197.3 دولار للأوقية (الأونصة) قبل أن يصعد إلى 1202.75 دولار للأوقية بحلول الساعة 1116 بتوقيت جرينتش بانخفاض 0.1 بالمائة خلال اليوم. وتراجع الدولار بعد ارتفاعه أمس الأول الأربعاء مما دعم صعود الذهب.
وأظهرت البيانات التي أُعلنت قبل كلمة يلين أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة خلال ديسمبر زادت بأسرع وتيرة خلال عامين ونصف العام مما يؤكد احتمال تنامي ضغوط التضخم.
كما يترقب المستثمرون تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب اليوم والذي كانت له تعهدات متباينة بشأن خفض الضرائب والإنفاق في مجال البنية الأساسية إضافة إلى تصريحات متعلقة بالحماية التجارية وهو ما عزز الطلب على الذهب كملاذ آمن. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة 0.4 بالمائة إلى 16.95 دولار للأوقية ونزل البلاتين 0.5 بالمائة إلى 956.95 دولار للأوقية فيما صعد البلاديوم 0.2 بالمائة إلى 750 دولارا للأوقية.

يناير 19, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats