آخر الأخبار
الصباحي يواصل تجربة اللاعبين لضمهم لمنتخب الناشئينأوامر جزائية ضد عشرين مؤسسة تجارية بالسيبوزير البيئة يتابع مشروع مسح الطيور في بر الحكمانالبلديات الإقليمية تنفذ مرحلة مراجعة الإدارة العليا لنظام إدارة الجودة26.6% من المشاركين في استبيان "تنفيذ" يؤكدون على أولوية تطوير قطاع التعليمتواصل مسابقة مزاينة الابل بميدان الفليج للمزاينة بولاية بركاءاجتماعية الدولة تستعرض نتائج ثلاث دراسات لهاوزير الخدمة المدنية يتفقد سير العمل بمعهد الإدارة العامةلجنة الثقافة والإعلام والسياحة بمجلس الدولة تواصل مناقشة واقع المكتبات في السلطنةافتتاح معرض المنتجات الإيرانيةالمفتش العام للشرطة والجمارك يستقبل رئيس شرطة بافاريا بجمهورية ألمانيا الاتحاديةمجلس الدولة يناقش غدا تحديات تنمية القطاع الخاص وسياسات سوق العملالتعليم العالي تجري السحب الأول للمشاركين في مسح الخريجينالسيب والسلام يمثلان السلطنة في بطولة الأندية العربيةوزير التجارة والصناعة يستقبل وزير التجارة والصناعة والمناجم الايراني
لوكاس مخرج أفلام حرب النجوم يقيم متحفه بلوس أنجلوس

لوكاس مخرج أفلام حرب النجوم يقيم متحفه بلوس أنجلوس

Vorlesen mit webReader

لوس أنجلوس، «رويترز»: اختار جورج لوكاس مخرج أفلام (ستار وورز) أو حرب النجوم مدينة لوس أنجلوس لتكون مقر متحف بتكلفة مليار دولار بعدما سحب المشروع من مدينة شيكاغو العام الماضي.
وقال إريك جارسيتي رئيس بلدية لوس أنجلوس أمس الأول: إن متحف لوكاس لفن السرد سيقام في متنزه إكسبوزيشن بوسط المدينة.
وأضاف في بيان موجها الشكر للوكاس وزوجته ميلودي هوبسون «اقتنعت برؤية متحف لوكاس وسعينا وراءه بكل ما لدينا – لأنني أعرف أن لوس أنجلوس هي المكان المثالي الذي يضمن وصوله إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور». وكان من المقرر في بادئ الأمر إقامة المتحف في شيكاجو لكن لوكاس دخل في نزاعات قانونية مع جماعة تدافع عن الأماكن المفتوحة وسحب المشروع. وتحرك جارسيتي على الفور سعيًا وراء لوكاس حتى تكون لوس أنجلوس مقرًا للمتحف.
وتبلغ قيمة المتحف المقترح مليار دولار مقدمة من لوكاس وسيتضمن معروضات لمقتنيات المخرج الشهير من اللوحات والرسوم التوضيحية والفن الرقمي الخاص بسلسلة أفلام حرب النجوم التي بدأها عام 1977.
ويقع المكان المقترح للمتحف بجوار جامعة ساذرن كاليفورنيا التي درس لوكاس السينما فيها والتقى مع أشخاص تعاونوا معه لاحقًا ومن بينهم المخرج الشهير ستيفن سبيلبرج.

يناير 11, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats