آخر الأخبار
ضبط 6 متهمين بالاتجار بالمشروبات الكحولية في قريات والبريميالحكومة الأسترالية تثمن جهود جلالة السلطان في العثور على مواطنها المفقود في اليمنالكلية العسكرية التقنية توقع إتفاقية التدريب على رأس العمل مع الطيران العمانيالقبض على وافدين في عبري بتهمة تزوير وثائق رسميةالدفاع المدني ينفذ ندوة استراتيجية في مجال ادارة الأزماتالتدريب على إدارة الحالات الطارئة بـصحية جنوب الشرقيةالسلطنة تختتم مشاركتها في لجنة مرشدات دول مجلس التعاون بالكويتمؤسسة الزبير تطلق المرحلة الرابعة من برنامج تطوير القيادات التنفيذيةحركة تجارية نشطة في هبطة السابع والعشرين من شعبانتنمية نفط عمان توقع عقودًا بقيمة 35 مليون دولار مع شركات عمانيةملف ركض عرضة الخيل والهجن في طريقه الى اليونسكوصحار يجدد الثقة في الجهاز الفني للفريق الأولتألق منتخب بناء الأجسام أسيويا بأربع ميداليات ملونةالشرطة تدعو جمهور نهائي الكأس بالتقيد بالأنظمة والارشاداتمكتب محافظ الظاهرة يكرم لاعبي شباب نادي عبري
لوكاس مخرج أفلام حرب النجوم يقيم متحفه بلوس أنجلوس

لوكاس مخرج أفلام حرب النجوم يقيم متحفه بلوس أنجلوس

Vorlesen mit webReader

لوس أنجلوس، «رويترز»: اختار جورج لوكاس مخرج أفلام (ستار وورز) أو حرب النجوم مدينة لوس أنجلوس لتكون مقر متحف بتكلفة مليار دولار بعدما سحب المشروع من مدينة شيكاغو العام الماضي.
وقال إريك جارسيتي رئيس بلدية لوس أنجلوس أمس الأول: إن متحف لوكاس لفن السرد سيقام في متنزه إكسبوزيشن بوسط المدينة.
وأضاف في بيان موجها الشكر للوكاس وزوجته ميلودي هوبسون «اقتنعت برؤية متحف لوكاس وسعينا وراءه بكل ما لدينا – لأنني أعرف أن لوس أنجلوس هي المكان المثالي الذي يضمن وصوله إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور». وكان من المقرر في بادئ الأمر إقامة المتحف في شيكاجو لكن لوكاس دخل في نزاعات قانونية مع جماعة تدافع عن الأماكن المفتوحة وسحب المشروع. وتحرك جارسيتي على الفور سعيًا وراء لوكاس حتى تكون لوس أنجلوس مقرًا للمتحف.
وتبلغ قيمة المتحف المقترح مليار دولار مقدمة من لوكاس وسيتضمن معروضات لمقتنيات المخرج الشهير من اللوحات والرسوم التوضيحية والفن الرقمي الخاص بسلسلة أفلام حرب النجوم التي بدأها عام 1977.
ويقع المكان المقترح للمتحف بجوار جامعة ساذرن كاليفورنيا التي درس لوكاس السينما فيها والتقى مع أشخاص تعاونوا معه لاحقًا ومن بينهم المخرج الشهير ستيفن سبيلبرج.

يناير 11, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats