آخر الأخبار
الفطيسي: افــتتاح مشـروع طريق الباطنة السريع «بركاء – الرستاق» قبل نهاية فبراير القادم

الفطيسي: افــتتاح مشـروع طريق الباطنة السريع «بركاء – الرستاق» قبل نهاية فبراير القادم

Vorlesen mit webReader

زيادة الحارة الثالثة والرابعة بطريق برج الصحوة – بدبد مرتبط بتحسن الوضع المالي –
كتب ـ نوح المعمري:-
أشار معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات إلى أنه سوف يتم افتتاح أجزاء من المشروع الطريق الباطنة السريع من بركاء إلى الرستاق قبل نهاية شهر فبراير القادم، موضحا أنه تم التصريح سابقا بأن الافتتاح قبل نهاية العام الماضي إلا أن حدثت بعض التأخيرات البسيطة، أدت إلى تأخر المشروع.
مضيفا إلى أن وزارة النقل والاتصالات وضعت تصاميم لزيادة الحارة الثالثة والرابعة في مشروع ازدواجية طريق برج الصحوة – بدبد وهي جاهزة، وبسبب الظروف المالية ارتأت الوزارة عدم استحداث مشاريع جديدة في عامي 2016 و2017.
وأعرب معاليه عن أمله في تحسن الوضع المالي، والبدء في المشروع. وقال معاليه «إن الأزمة المالية تعتبر مستمرة وتؤثر على تخفيف الإنفاق وزيادة الموارد، والوزارة تعمل على إنهاء المشاريع القائمة.
وحول ربط سكة الحديد بدول الخليج (القطار) قال معاليه إن المشروع يعتمد على التكامل، ويعد المشروع حيوي من جميع النواحي، حيث يربط أبناء الخليج مع بعضهم البعض، كما يربط اقتصاد والتجارة دول الخليج مع بعضها، وقد عملت السلطنة على إنهاء التزامها من ناحية التصاميم، ونوكد أن بداية الأعمال الإنشائية سوف تكون بالتوازي مع الدول الأخرى، وعند معرفة الجدول الموحد والاتفاق من الدول الخليج فإن السلطنة ستبدأ مع أشقائها بالخليج.

يناير 11, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats