آخر الأخبار
حملة لحماية الأطفال من مخاطر وسائل الاتصالات

حملة لحماية الأطفال من مخاطر وسائل الاتصالات

Vorlesen mit webReader

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات صباح أمس عن حملة توعوية تعنى بحماية الأطفال من مخاطر خدمات ووسائل الاتصالات لرفع الوعي لدى مستخدميها من أطفال وأولياء أمور ومعلمين بأهمية الاستخدام الآمن لتلك الخدمات.
وتهدف هذه الحملة الى إيجاد وعي عام في السلطنة عن خدمات ووسائل الاتصالات التي من شأنها تعزيز وحماية حقوق الطفل، وما قد يواجه الأطفال من مخاطر نتيجة هذا الاستخدام، بالإضافة إلى تدارس إمكانية إتاحة حلول فنية تمكن أولياء الأمور والمعلمين من متابعة ما قد يتعرض له الأطفال عند استخدامهم لتلك الخدمات لضمان سلامتهم. ومن المخطط أن يتم تدشين الحملة في الربع الأول من العام الحالي بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية وأصحاب العلاقة بقطاع الاتصالات وغيرها من القطاعات، بالإضافة إلى المجتمع المدني متمثلا في الجمعيات الأهلية وممثلين عن الجمهور من أولياء أمور ومعلمين.
ويتزامن الإعلان عن حملة حماية الأطفال من مخاطر خدمات ووسائل الاتصالات مع تدشين الخط الساخن لحماية الأطفال (1100) من قبل وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق مع الهيئة، وقد جاء هذا التدشين نظرا لما توليه الوزارة المعنية والهيئة ومؤسسات المجتمع المدني والدولي من اهتمام بقضايا الطفل وحمايته من مخاطر الاتصالات في ظل الانتشار الواسع لخدماتها بمختلف وسائلها.

يناير 11, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats