آخر الأخبار
« عمان الرياضي » ينشر نص عقوبة الفيفا  أزمـة صــور.. انتهــت

« عمان الرياضي » ينشر نص عقوبة الفيفا أزمـة صــور.. انتهــت

Vorlesen mit webReader

كما كان متوقعا.. كانت ردة ناديي العروبة والطليعة قوية لدعم نادي صور في أزمته المالية التي تعرض لها بعد العقوبة المالية التي أصدرها الاتحاد الدولي الفيفا ضد النادي إثر الشكوى التي تقدم بها اللاعب الأردني بشار بني ياسين. وبعد 48 ساعة من وصول القرار شهد النادي اجتماعات مستمرة لمناقشة العقوبة وكيفية دفع المبلغ خاصة وان النادي يمر بفترة صعبة إلا أن ردة الفعل كانت سريعة من محبي النادي وإدارة نادي العروبة والطليعة الذين بادروا بالمساهمة في دفع قيمة العقوبة التي بلغت أكثر من عشرين ألف ريال.
وقال وهيب الغيلاني القائم بأعمال الرئيس سيتم تحويل المبلغ اليوم شاكرين كل من وقف مع نادي صور خاصة ناديي العروبة والطليعة واتحاد كرة القدم ووزارة الشؤون الرياضية التي وقفت معنويًا مع النادي في محنته.
وقال: نشكر كل الداعمين للكيان الصوراوي وكل محبي وأوفياء جماهير أندية الولاية الذين لم يقفوا مكتوفي الأيدي بل بادروا بالدعم، ولن أجامل إذا قلت لقد حصلنا على مبلغ كبير لم نحصل عليه طوال المجلس الحالي.
أضاف: إن الفريق سيغادر إلى صلالة اليوم استعدادا للمباراة المصيرية أمام مرباط بعد غد، وتم تعزيزه بمحترف أجنبي يلعب في خط الهجوم وكلنا أمر بتحقيق نتيجة إيجابية حتى يمكننا البقاء ضمن المنافسين على الصعود إلى دوري المحترفين.
من جهة أخرى حصل (عمان الرياضي) على نص العقوبات ضد نادي صور الصادر من قبل الاتحاد الدولي الفيفا .

يناير 11, 2017

Facebook Comments

إنستغرام

تويتر

Ugg Women Boots Cheap UGG boots snowing uggs moncler down jackets moncler women moncler jacket uk
Ugg Boots 5825 ugg outlet ugg mini boots moncler jackets for men doudoune moncler cheap moncler coats